إقامة شوادر لبيع اللحوم وغلق المنشآت المخالفة بالشرقية

الأحد، 28 يوليو 2019 04:45 م
إقامة شوادر لبيع اللحوم وغلق المنشآت المخالفة بالشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن إقامة شوادر لبيع اللحوم البلدى الطازجة والضأن بالتنسيق مع مديريات التموين والطب البيطرى والصحة بمختلف مراكز ومدن المحافظة ، إستعداداً لإستقبال عيد الأضحى المبارك .

جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور لواء دكتور حسين الجندى السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد ومديرى المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

أكد محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة الشوادر توفير كميات كبيرة من اللحوم البلدى الطازجة والضأن بأسعار مناسبة ولتخفيف العبء والمعاناه على كاهل المواطن البسيط، مشيراً إلى أن اللحوم المقدمة فى الشوادر تحت متابعة وإشراف من مديريتى الصحة والطب البيطري.

و تناول الاجتماع ، موقف تحصيل مستحقات الدولة وتعظيم الإيرادات وسبل تنمية موارد المحافظة ، والإتفاق على وضع آلية عمل محددة للتنفيذ مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية للتحصيل ، قائلاً أن الدولة ستسترد حقها بالقانون ويأتى ذلك لخدمة الصالح العام.

وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن بتفعيل دور أقسام الإيرادات بكل مركز ومدينة وحى والإلتزام التام بتحصيل كل المستحقات والمتأخرات الخاصة بالدولة مشدداً على سرعة الإنتهاء من تحصيل  كل المستحقات بمنتهى الدقة وبأسرع وقت ممكن لتعظيم إيرادات المحافظة.

كما ناقش الإجتماع موقف تحصيل الرسوم المقررة على الإعلانات الغير مرخصة وإزالتها لضمان حقوق الدولة و للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى لمدن المحافظة ، مؤكداً على ضرورة تطبيق القانون بكل قوة وحسم على المخالفين.

و شدد على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتنفيذ قرارات الغلق الصادرة للمقاهى والكافيتيرات غير المرخصة بكل مركز ومدينة وحى وإحكام الرقابة والسيطرة على الشون المقامة بالمخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

وقال المحافظ أنه تلاحظ خلال جولاته المفاجئة للمراكز والمدن والأحياء إنتشار ظاهرة إقامة شون مخالفة لتشوين مواد البناء والسيراميك والأخشاب ، فكان يصدر أوامره لرئيس المركز بمصادرة المعدات المستخدمة فى الشون والتحفظ على مابها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة