إصابة لاكازيت فى مباراة أرسنال ضد ليون فى كأس الإمارات

الأحد، 28 يوليو 2019 04:56 م
إصابة لاكازيت فى مباراة أرسنال ضد ليون فى كأس الإمارات لاكازيت مهاجم أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض ألكسندر لاكازيت، مهاجم أرسنال، للإصابة خلال مشاركته فى مباراة ليون الفرنسي المقامة حالياً بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات بطولة كأس الإمارات الودية.

ولم يتمكن ألكسندر لاكازيت من إكمال مباراة أرسنال وليون بسبب الإصابة ليشارك نيلسون بدلاً منه.

تشكيل أرسنال في مباراة اليوم جاء كالتالي، لينو في حراسة المرمى، تشامبرز، سوكراتيس، نايلز، مرنريال، جندوزي، شاكا، مختاريان، ويلوك، اوباميانج، لاكازيت.

ويفتتح نادى أرسنال، مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم 11 أغسطس المقبل بملعب "سانت جيمس بارك".

واحتل ارسنال المركز الخامس في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الانجليزي التي توج بلقبها نادي مانشستر سيتي برصيد 70 نقطة.

وأثار سامى خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، علامات الاستفهام حول مستقبله مع بطل الدورى الإيطالى "الكالتشيو" فى المواسم الثمانية الأخيرة، بعدما ظهر فى ملعب "الإمارات" معقل أرسنال الذى يستضيف مباراة ليون الفرنسي حالياً.

وكانت تقارير صحفية إيطالية ذكرت فى وقت سابق أن سامى خضيرة سيكون خارج حسابات ماوريسيو سارى، المدير الفنى الجديد لنادى يوفنتوس، فى الموسم المقبل، لاسيما بعد التعاقد مع الثنائى آرون رامسي وأدريان رابيو.

ولاشك أن تواجد سامي خضيرة فى ملعب "الإمارات" يثير التكهنات حول اقترابه من الأنتقال لصفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويملك خضيرة عقدًا ينتهى في موسم 2020-2021 مع نادى يوفنتوس، وقد يرحل اللاعب الألمانى بمبلغ ليس بالكبير نظرًا لتقدمه فى السن وكثرة إصاباته.

وتبلغ القيمة التسويقية للألمانى سامى خضيرة نحو خط وسط يوفنتوس فى سوق الانتقالات 8 ملايين يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة