خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اوقاف قنا تعلن قبول دفعة جديدة بالمركز الثقافى الإسلامى

محافظ قنا رفع درجة الإستعداد بكافة المديريات لإستقبال عيد الأضحى

الأحد، 28 يوليه 2019 01:05 م
محافظ قنا رفع درجة الإستعداد بكافة المديريات لإستقبال عيد الأضحى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، بأنه رفع درجة الإستعداد القصوى بالقطاعات الحيوية، و التى تخدم المواطنين بصفة يومية، كالكهرباء والصحة ومياه الشرب والصرف الصحى والنظافة، ضمن خطة المحافظة للإستعداد المبكر لعيد الأضحى المبارك، مع وضع البدائل والحلول فى حالة الطوارى فى تلك الخدمات الأساسية.
 
وشدد المحافظ، على ضرورة التنسيق بين غرف العمليات الرئيسية بالديوان العام والفرعية بالوحدات المحلية، ومديريات التموين والطب البيطرى والشئون الصحية، للرقابة المكثفة على الأسواق، وفحص المعروض من المواد الغذائية والأطعمة، والتأكد من صلاحيتها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.
 
كما طالب محافظ قنا، بتقرير يومى عن الأسواق على مستوى المحافظة، للتأكد من توافر السلع الأساسية المختلفة، بالكميات والأسعار المناسبة، مع ضرورة التأكد من توافر اللحوم والأضاحى، وتوفير السلع الاستهلاكية الأساسية للمواطنين فى جميع المنافذ والمجمعات الاستهلاكية.
 
فيما أعلنت مديرية أوقاف قنا، اليوم الأحد، بدء قبول دفعة جديدة من الدارسين بالمركز الثقافى الإسلامى بقنا للعام الدراسى الجديد 2019 - 2020، والحصول على شهادة معتمدة من وزارة الأوقاف بعد إجتياز الإختبارات المقررة فى كل عام.
 
وأشارت المديرية فى بيان لها، إلى أن تقديم الأوراق المطلوبة بدأت منذ أمس السبت 27 يوليو ويستمر حتى السبت الموافق 31 أغسطس المقبل، يومياً من الساعة الرابعة مساءً وحتى الثامنة مساءً.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة