لابا كودجو ومزيان يلتحقان بمعسكر العين الإماراتى

الأحد، 28 يوليو 2019 12:14 م
لابا كودجو ومزيان يلتحقان بمعسكر العين الإماراتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتملت صفوف نادى العين الإماراتي بانضمام الثنائى لابا كودجو وعبدالرحمن مزيان إلى الفريق استعداداً للموسم الجديد، ومن المنتظر أن يشاركا فى آخر تدريب للزعيم بمعسكر النمسا صباح اليوم الأحد.

ويختتم فريق العين الإماراتى اليوم، الأحد، المرحلة الأولى من معسكره الخارجى والمُقام خلال الفترة من 18 وحتى 28 يوليو الجارى، وستغادر بعثة الفريق مقرها فى النمسا متوجهة إلى سلوفينيا لبدء المرحلة الثانية والتى تستمر حتى 13 أغسطس.

من جهته قال مطر عبيد الظاهرى "الصهباني"، مدير فريق العين الإماراتى، فى تصريحات صحفية، "التقارير الخاصة بمؤشر أداء اللاعبين من الجهاز الفنى بالمرحلة الأولى كانت إيجابية، حيث مضت الترتيبات بمعسكر النمسا وفقاً للبرامج التدريبية التى وضعها الكرواتى إيفان ليكو".

كما يواجه العين كلاً من الفتح والاتفاق السعوديين يومي 30 يوليو و4 أغسطس على التوالي، قبل أن يلاقي إسترا الكرواتي فى 7 من نفس الشهر، ومن المقرر أن يحدد المدرب مباراة رابعة في 11 أو 12 أغسطس أمام أحد الأندية الكرواتية.

وأضاف الصهبانى، "ذكرت لكم قبل بداية مرحلة الإعداد أن القيادة هيأت كل أسباب النجاح لحصد جميع البطولات محلياً وخارجياً والفريق مطالب فى الموسم الجديد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة