خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كل أهداف السبت.. ريال مدريد يتلقى هزيمة تاريخية أمام أتلتيكو

الأحد، 28 يوليه 2019 10:00 ص
كل أهداف السبت.. ريال مدريد يتلقى هزيمة تاريخية أمام أتلتيكو اتلتيكو مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الكأس الدولية للأبطال
 

ريال مدريد 3 – 7 أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً كاسحاً على ريال مدريد بنتيجة 7 – 3 في مباراة ديربي العاصمة الإسبانية التي جمعتهما السبت بملعب "ميتلايف ستاديوم"، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن فعاليات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

سجل أهداف اتلتيكو مدريد، دييجو كوستا 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وجواو فيليكس، وفيمكتور ماتشين وأنخيل كوريا في الدقائق 1 و8 و19 و28 و45 و51 و70 على التوالي، بينما جاءت أهداف ريال مدريد عن طريق ناتشو وكريم بنزيما وخافيير هيرنانديز في الدقائق 59 و85 و89 من عمر المباراة.

 

أهداف مباريات الودية
 

برشلونة 2 – 0 فيسيل كوبى اليابانى

توج فريق برشلونة بكأس راكوتين بعد تحقيق فوز سهل على مضيفه فيسيل كوبى اليابانى بنتيجة 2/0 فى المباراة الودية التى جمعتهما السبت بالعاصمة اليابانية طوكيو.

واكتفى برشلونة بتسجيل هدفين فقط حملا توقيع كارليس بيريز فى الدقيقتين 59 و86 بعدما أهدر نجوم البلوجرانا عدة فرص محققة أمام أصحاب الملعب.

إنتر ميلان 1 – 1 باريس سان جيرمان  (6 – 5 بركلات الترجيح)

حقق فريق انتر ميلان الإيطالى فوزا وديا على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1/1 فى المباراة التى جمعتهما السبت فى جزيرة ماكاو الصينية.

تقدم الألمانى كيرير لباريس سان جيرمان فى الدقيقة 41، ونجح انتر ميلان فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الأخيرة من اللقاء، عن طريق اللاعب صامويل لونجو، ليحتكم بعدها الفريقان لركلات الترجيح التى رجحت كفة الفريق الإيطالى.

مانشستر سيتي 3 – 1 يوكوهاما مارينوس

حقق فريق مانشستر سيتى فوزًا وديًا على يوكوهاما مارينوس بنتيجة 3/1 في المباراة التى جمعتهما السبت بالعاصمة اليابانية طوكيو، ضمن استعدادات الفريق السماوى لبدء منافسات الموسم الجديد.

وحملت ثلاثية مانشستر سيتي توقيع كل من كيفين دى بروين من تسديدة صاروخية ورحيم سترلينج ولوكاس نميشا في الدقائق 18 و40 و90، واكتفى أصحاب الملعب بهدف عن طريق كيتا إيندو فى الدقيقة 23.

أهداف مباراة كأس السوبر الهولندى
 

أياكس 2 – 0 ايندهوفن

حقق فريق أياكس، لقب السوبر الهولندى، بعد فوزه على غريمه التقليدى فريق أيندهوفن، بنتيجة 2 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء السبت على ملعب "يوهان كرويف أرينا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة