خالد صلاح

طرق بسيطة لاكتساب الثقة في النفس .. تقدمها استشاري الطاقة الحيوية لبنى أحمد

الأحد، 28 يوليه 2019 02:08 م
طرق بسيطة لاكتساب الثقة في النفس .. تقدمها استشاري الطاقة الحيوية لبنى أحمد جراند ماستر لبنى أحمد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد نشعر في كثير من الأوقات بانعدام الثقة في النفس، وعدم القدرة على التأثير في الأخرين، مما يؤثرعلى حياتنا العملية والإنسانية بالسلب، فلا نستطيع التعامل مع المدير والأصدقاء في نطاق العمل، وكذلك لا نستطيع التعامل مع العائلة أو الزوج أو الأصدقاء في نطاق حياتنا الخاصة.

استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة جراند ماستر لبنى أحمد توضح في التقرير التالي طرق بسيطة لاكتساب الثقة في النفس والتأثير على الآخرين..

* خطوات اكتساب الثقة في النفس:

 

وأوضحت جراند ماستر لبنى أحمد في حديثها لـ "اليوم السابع" إن الخطوة الأولى في اكتساب الثقة في النفس، هو أنك تشعر بقيمة نفسك وأنك إنسان مهم، قبل أن تشعرالأخرين بأنك أنسان مهم، لابد أن تشعر أيضا أنك لديك القدرة على عمل شيء محدد لا يستطيع غيرك أن يفعله بنفس مهارتك وتميزك، فلا يوجد منافسة بينك وبين الآخرين، فأنت شيء وهم شيء أخر، هذا الإحساس لابد أن يكون لديك إذا كنت ترغب بالفعل أن تكون قوي وأن يكون لديك كاريزما وتأثير في الأخرين.

4 طرق لاكتساب الثقة في النفس والتأثير على الآخرين
4 طرق لاكتساب الثقة في النفس والتأثير على الآخرين

 

وأشارت أنه لكي تستطيع أن تؤثر في الأخرين يجب أن تشاهد نفسك ملك أو أمير أو ملكة شديدة الجمال، شديدة التألق ولا يوجد مثلك، لأن تلك الأفكار تترسخ لدينا في الهالة و المجال المغناطيسي المحيط بأجسامنا، فبالتالي هذا الوعي وتلك الطاقة  تسابقني لأي شخص يقابلني قبل أن أقوم بالتحدث إليه فالهالة الخاصة تسابقني إليه، وجميع الطاقات الإيجابية المخزنة لدي تصل له، ويشعر أنني متميزة قبل أن أنطق أي كلمة أو يدور بيننا أي حوار.

 

كما يجب أن اكون مثقفه جدا وخبيرة في مجالي وليس فقط أن أقوم بالتحدث دون هذا الشعور وعندما يقوم أحد بمناقشتي لا استطيع الرد عليه، لذا من المهم جدا أن أكون على ايمان كامل بقدراتي كما ذكرت.

أسباب تجعل الإنسان متميز عن الأخرين
أسباب تجعل الإنسان متميز عن الأخرين

 

* كيفية التميز عن الأخرين:

 

 

وأشارت أنه من الضروري أن أكون انسان مطلع على كافة المجالات وجميع التقنيات، وأن تكون فاهم مجالك جيداً وفي ذات الوقت فاهم المجالات المحيطة بهذا المجال، فعلى سبيل المثال إذا رغبت أن تكون مهندس شاطر لابد أن تدرس ديكور بشكل جيد، وتعرف الأماكن بشكل جيد، ودارس طاقة بشكل جيد، حتى تكون شخص بالفعل متميز، وحتى يشعر الإنسان الذي يطلب مساعدتك بأنك مختلف عن أي شخص أخر وتستحق التقدير والاحترام .

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة يمكنك الاطلاع على صفحة الجراند ماستر لبنى أحمد  عبر "فيس بوك":

https://www.facebook.com/lobnaahmed111/?ti=as

 

والموقع الإلكتروني لمركز "كارما" للجراند ماستر لبني احمد :

https://www.karmaacademy.org/

والانسجرام:

https://www.instagram.com/lobnaahmed.gemstones/

والتويتر:

https://twitter.com/lobnaa7med?s=08

عنوان مركز كارما:

 3عمارات سيتي ستار الدور السادس / مدينة 6 أكتوبر الحي 11 

 

للتواصل-لبنى-احمد (1)
 جراند ماستر لبنى أحمد استشارى العلاج بالطاقة الحيوية
 

 

للتواصل مع الفريق الصحفي المسئول عن إعداد المحتوى الطبي بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

 

الواتس آب على الهاتف رقم: 01009253153

البريد الإلكتروني :medical@dworldf.com


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة