خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على خطة ألفيس للعودة إلى برشلونة

الأحد، 28 يوليه 2019 02:13 م
تعرف على خطة ألفيس للعودة إلى برشلونة ألفيس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز دانى ألفيس ، الظهير الأيمن السابق لفريق باريس سان جيرمان، خطة للعودة إلى صفوف فريق برشلونة خلال الصيف الجارى، بعد نهاية عقده مع نادى العاصمة الفرنسية.

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن ألفيس سوف ينتظر برشلونة حتى نهاية شهر أغسطس، على الرغم من حقيقة رفض اللجنة الفنية للنادى الكتالونى فكرة عودته مجدداً، بعدما عرض خدماته على البارسا هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من ذلك يتمسك ألفيس بالأمل ولديه خطة لتحقيق عودة عاطفية إلى كامب نو.

ويرى دانى ألفيس أن مفتاح انتقاله إلى برشلونة هو صفقة نيمار، حيث سيكون الأسبوع الأول من شهر أغسطس حاسماً، ولا يستبعد ألفيس أن ينتهي الأمر ببرشلونة بالتوقيع مع صديقه فى صفقة تبادلية مع سان جيرمان قد يكون الظهير البرتغالى نيلسون سيميدو جزءاً منها، على وجه التحديد، لتعزيز الفجوة التي خلفها رحيله عن سان جيرمان.

ويثق الظهير البرازيلي فى أن توقيع برشلونة مع نيمار قد يسهل عودته للكامب نو، حيث سيكون الفريق فى حاجة لبديل لسيميدو، على الرغم من أن النادى الإسبانى قد أعلن أكثر من مرة عدم رغبتهم فى التخلى عن اللاعب.

وتم اختيار دانى ألفيس كأفضل لاعب فى كأس كوبا أمريكا الأخيرة، وهو فى دائرة اهتمام عديد الأندية الأوروبية كإنتر ميلان، يوفنتوس، مانشستر سيتى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة