أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يعود إلى تورينو بعد انتهاء الجولة الآسيوية

السبت، 27 يوليو 2019 01:50 م
يوفنتوس يعود إلى تورينو بعد انتهاء الجولة الآسيوية يوفنتوس يعود إلى مدينة تورينو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت بعثة نادى يوفنتوس الإيطالي اليوم، السبت إلى مدينة "تورينو" الإيطالية، عقب انتهاء الجولة الآسيوية للفريق إستعداداً للموسم الجديد.

 

juventus يعود إلى مدينة تورينو

 

وخسر يوفنتوس أمام توتنهام الإنجليزي بنتيجة 3 – 2 قبل أن يتغلب على الإنتر الإيطالي بنتيجة 4 – 3 عبر ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1، ضمن فعاليات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

كما تعادل يوفنتوس مع نجوم الدورى الكورى بنتيجة 3 – 3، قبل أن يواجه أتلتيكو مدريد الإسبانى ودياً السبت المقبل.

ومن المنتظر أن يستأنف يوفنتوس تدريباته استعداداً للموسم الجديد الثلاثاء، بعدما قرر ماوريسيو سارى، المدير الفنى لليوفى، منح اللاعبين راحة سلبية غدًا وبعد غد.

يوفنتوس يعود إلى مدينة تورينو
يوفنتوس يعود إلى مدينة تورينو

وكانت حالة من الغضب الشديد سيطرت على الجماهير الكورية بسبب عدم قيام ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي "الكالتشيو" في المواسم الثمانية الأخيرة عدم إشراك نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في ودية نجوم الدوري الكوري.


يوفنتوس يرفض عرض توتنهام لضم ديبالا

على صعيد متصل، رفض نادى يوفنتوس الإيطالى، العرض الذى تقدم به توتنهام الإنجليزى، للتعاقد مع المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا، نجم الفريق الإيطالى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية

وذكرت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية أن إدارة يوفنتوس رفضت العرض المقدم من توتنهام بقيمة 50 مليون يورو من أجل ضم ديبالا، وحدد نادى "السيدة العجوز" 90 مليون يورو للتخلى عن الجوهرة الأرجنتينية.

ولم ينضم ديبالا بعد إلى تدريبات يوفنتوس الاعدادية للموسم الجديد، فى ظل حصوله على راحة بعد نهاية المشاركة مع منتخب الأرجنتين فى بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل، فى بداية الشهر الجارى.

وباتت مشاركة اللاعب ضعيفة فى الموسم المقبل تحت قيادة المدير الفنى الجديد ماوريسيو سارى.

ويعانى ديبالا فى يوفنتوس من قلة المشاركة منذ انضمام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بداية الموسم الماضى، وسجل 10 أهداف فقط، لذا يبحث عن المغادرة لفريق يشارك معه بصفة أساسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة