أكرم القصاص - علا الشافعي

نيابة المحلة تصرح بدفن جثة شخص توفى صعقا بالكهرباء داخل فيلا "الننى" بالمحلة

السبت، 27 يوليو 2019 01:34 م
نيابة المحلة تصرح بدفن جثة شخص توفى صعقا بالكهرباء داخل فيلا "الننى" بالمحلة محمد الننى
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة أول المحلة بمحافظة الغربية، بالتصريح بدفن جثة عامل خردة بعد العثور على جثته متعفنة داخل فيلا تحت الإنشاء ملك اللاعب محمد الننى ابن مدينة المحلة المحترف فى نادى الأرسنال الإنجليزي.

 

كانت النيابة العامة قد عاينت مكان العثور على الجثة، وتبين من الفحص أن الفيلا مهجورة ولا يعيش فيها أحد، نظرا لأنها تحت الإنشاء، وتجرى بها أعمال تشطيبات، كما تبين أن الجثة مسجاة على الأرض فى حالة تعفن رمى، وبالفحص الظاهرى تبين وجود أثار صعق بالكهرباء.

 

كما تبين أن المتوفى تسلل إلى الفيلا لجمع الخردة وسرقة كابلات الكهرباء، وأثناء ذلك صعقه التيار الكهربى، وتوفى فى الحال، وتم اكتشاف امره بعد انبعاث الرائحة الكريهة من الجثة.

 

وناظر مدير النيابة الفيلا ومكان العثور على الجثمان، وكابل الكهرباء الموجود فى الفيلا والذى عثر على الجثة بجواره وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، التى أكدت صحة الواقعة، وأمرت النيابة بدفن الجثة.

 

كما استمعت النيابة لأقوال الكابتن ناصر الننى والد اللاعب والذى أكد فى أقواله أن المتوفى دخل إلى الفيلا بقصد سرقة كابلات الكهرباء، فصعقه التيار الكهربى من أحد الكابلات، مشيرا أن الفيلا تحت الإنشاء ولا يسكنها أحد، وجارى العمل على تشطيبها تمهيدا للسكن فيها، وتحرر عن الواقعة المحضر 4242 إدارى قسم اول المحلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة