أكرم القصاص - علا الشافعي

كسب احترام العالم وشرفنا.. شباب مصر يخسر أمام فرنسا فى نصف نهائى مونديال أسبانيا .. الفراعنة يكافحون من أجل البرونز .. و رئيس البعثة يؤكد : رجالة و مستقبل مصر فى كأس العالم 2021

السبت، 27 يوليو 2019 07:48 م
كسب احترام العالم وشرفنا.. شباب مصر يخسر أمام فرنسا فى نصف نهائى مونديال أسبانيا .. الفراعنة يكافحون من أجل البرونز .. و رئيس البعثة يؤكد : رجالة و مستقبل مصر فى كأس العالم 2021 شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع منتخب شباب كرة اليد بقيادة مديره الفنى طارق محروس أن يرفع أسم مصرعاليا  فى بطولة بطولة كأس العالم المقامة فى أسبانيان بالرغم من الإخفاق فى نصف النهائى بنتيجة 35 / 33  .

أحفاد الفراعنة يخسرون بشرف أمام النرويج

و خسر منتخب شباب كرة اليد بشرف  من  نظيره الفرنسى بنتيجة فى دور نصف النهائى فى لقاء شهد تفوق ملحوظ بأبناء طارق محروس ، بالرغم من  الإخفاق فى الوصول على لقاء تحديد صاحب اللقب.

أحفاد الفراعنة ينالون إحترام كبار منتخبات العالم على أرض الأسبان

ونجح منتخب شباب كرة اليد فى الفوز بإحترام كبار منتخبات العالم فى ظل النجاح فى التفوق على المنتخبات العالمية و أبروها السويد و فرنسا .

مشوار مشرف نجح منتخب شباب اليد فى تحقيقه منذ إنطلاق المنافسة بدءا من تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول بالفوز فى 5 لقاءات متتالية قبل أن ينجحون فى الفوز على صربيا فى دور الـ 16 بنتيجة  30 / 29 ثم الترويج فى دور ربع النهائى 29 / 27 قبل أن يخسر أمام فرنسا فى نصف النهائى .

شباب اليد " بشرة خير " قبل تنظيم مونديال 2021 للكبار 

وبهذه المشاركة نجح أحفاد الفراعنة  فى طمئنة الجماهير المصرية و أسرة اللعبة على مستقبل كرة المصرية فى ظل إقتراب مصر على شر تنظيم بطولة العالم للكبار 2021 و التى ستشهد مشاركة عدد كبير من لاعبى الشباب  مع عناصر الخبرة . 

رئيس شباب اليد فى أسبانيا : رجالة و مستقبل مصر

أشاد مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة إتحاد كرة اليد و رئيس بعثة منتخب الشباب فى أسبانيا بأحفاد الفراعنة بالرغم من الإخفاق فى الوصول إلى  لقاء نهائى كأس العالم للشباب فى ظل النتائج الإيجابية التى حققوها فى مشوار المنافسة .

و قال شوقى فى تصريح لـ " اليوم السابع "  عقب الخسارة من فرنسا  ، منتخب شباب اليد رجالة و طمئن الجماهير على مستقبل كرة اليد المصرية " ، مشيرا على أن اللاعبين منذ اللحظة الأولى بالمشاركة فى المونديال كان لديهم هدف الوصول إلى المربع الذهبى و المنافسة على اللقب و ليس التمثيل الشرفى .

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الفرنسي غدا الأحد في نهائي البطولة، الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى التي ستجمع بين منتخبي البرتغال وكرواتيا.
فيما سيلعب المنتخب المصري على الميدالية البرونزية، حيث سيلتقي مع الخاسر من البرتغال وكرواتيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة