قرعة تمهيدى البطولة العربية تضع الرفاع البحرينى فى مجموعة متوازنة

السبت، 27 يوليو 2019 03:41 م
قرعة تمهيدى البطولة العربية تضع الرفاع البحرينى فى مجموعة متوازنة مباراة الرفاع البحريني ومولودية الجزائر - أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سحبت اليوم بالعاصمة المغربية "الرباط" قرعة التصفيات المؤهلة لدور الـ32 من من البطولة العربية التى تقام تحت مسمى كأس محمد السادس للأندية العربية.

ويشارك في التصفيات المؤهلة لدور الـ 32 من البطولة العربية أندية اتحاد طنجة المغربى - شبيبة الساورة الجزائري - الزوراء العراقي - البنزرتي التونسي - الرفاع البحريني - فولكان من جزر القمر بالإضافة إلى نادي من جيبوتي ونادي من الصومال.

وأوقعت القرعة أندية الزوراء العراقى، وبطل الصومال، واتحاد طنجة المغربي، والرفاع البحريني في المجموعة الأولى، بينما حلت أندية البنزرتي التونسي، وبطل جيبوتي، وشبيبة الساورة الجزائري، وبطل جزر القمر في المجموعة الثانية.

وتشهد العاصمة المغربية "الرباط"، فى السادسة مساء اليوم، مراسم سحب قرعة دور الـ 32 بالبطولة العربية وذلك بمشاركة ناديى الإسماعيلي والاتحاد السكندري.

ويحصل بطل المسابقة على مكافآة مالية ضخمة لتصل لـ 6 ملايين دولار ما يعادل 100 مليون جنيه مصر، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصري.

في حين تحصل الأندية المتأهلة للدور نصف النهائي على 500 ألف دولار، والدور ربع النهائي 200 ألف دولار، و150 ألف دولار للفرق المتأهلة إلى دور الـ 16.

وكان النجم الساحلي التونسي توج بطلاً للنسخة الماضية التي أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بمدينة "العين" الإماراتية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة