فيديو.. مشاجرة بالكراسى والطفايات بين شركتى "إيدج" و"نيكست هوم" للصراع على الزبائن بمعرض الأهرام العقارى.. وكالة الأهرام تتخذ إجراءات ضد المخالفين.. وإغلاق جناحى الشركتين ومنعهما من المشاركة فى النسخة القادمة

السبت، 27 يوليو 2019 04:59 م
فيديو.. مشاجرة بالكراسى والطفايات بين شركتى "إيدج" و"نيكست هوم" للصراع على الزبائن بمعرض الأهرام العقارى.. وكالة الأهرام تتخذ إجراءات ضد المخالفين.. وإغلاق جناحى الشركتين ومنعهما من المشاركة فى النسخة القادمة تكسير جناح الشركتين
كتب – إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد معرض الأهرام العقارى، مساء أمس الجمعة، مشاجرة كبرى بين شركتين من الشركات المشاركة فى المعرض، وذلك بعدما اشتبك موظفو التسويق مع بعضهم البعض فى منافسة على اجتذاب العملاء.
 
 
وانطلق المعرض مساء الخميس بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات فى الفترة من 25 إلى 28 يوليو الحالي، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، والبعض حاول الترويج على أن المعرض مقام فى مركز المنارة بالتجمع، أو العاصمة الإدارية، إلا أن المعرض يقام بمركز القاهرة الدولى فى مدينة نصر.
 
وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، مساء الجمعة واليوم السبت، فيديوهات وصور لمعركة وحالة من الهرج والمرج داخل المعرض، وحاول البعض استثمارها وتوظيفها بأن المعركة فى العاصمة الإدارية الجديدة، على غير الحقيقة، أو إنها فى مركز المنار، وإنما المعرض يقام فى مركز القاهرة الدولى.
 
الاشتباكات بين موظفى الشركتين، واضحة وضوح الشمس، وأمكن السيطرة عليها، إلا أن البعض من تنظيم التشكيك ونشر الشائعات، حاول توظيف الفيديوهات واعتبار أن أحداثها كانت فى العاصمة الإدارية، وأن جهة حكومية ما نظمت هذا الحدث، فى قلب فج للحقائق.
 
ويكشف الفيديو، الذى تم بثه من داخل معرض الأهرام العقارى، على مواقع التواصل الاجتماعى، مشادة بالأيدي، وتكسير محتويات المعرض، وإصابات بين المشاركين بالمعرض وكذلك موظفى الشركات بالمعرض.
 
وتأكيدا لذلك، خرج عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدراة مؤسسة الأهرام بتصريحات قال فيها نصا: "ليس لنا علاقة بما حدث وأن دور وكالة الأهرام هو تنظيمى، هذا لا يعنى أننا لن نتخذ إجراء، مشددًا على أنه سيتم اتخاذ إجراء عنيف ضد المخالفين".
 
وأضاف سلامة، أن ما حدث تجاوز غير مقبول و"بلطجة"، مشيرا إلى أن المشاجرة كانت بين موظفى التسويق للشركتين على "عميل"، مؤكدًا أن ما حدث تجاوز غير مقبول وسيتم اتخاذ إجراء عنيف، وأن الشركات التى تشاجرت لن تشارك فى معرض الأهرام مرة أخرى، وسيتم اتخاذ إجراء فى منتهى القوة  ضد الشركات المتجاوزة، مؤكدًا أن هذه التجاوزات عادة ما تكون تجاوزات شخص وليس شركة.
 
فى سياق متصل، أعلنت إدارة المعارض بوكالة الأهرام للإعلان، تفاصيل المشاجرة  التى وقعت مساء الجمعة بين شركتين من الشركات المشاركة بالمعرض وهما شركة إيدج القابضة وشركة نيكست هوم.
 
وقالت إدارة المعارض بوكالة الأهرام للإعلان، إن سبب المشاجرة هو التكالب على العملاء بعيدًا عن الانضباط والسلوك الحضارى، وقد قامت إدارة المعرض بإغلاق جناحى الشركتين وحررت محضرا بالواقعة فى قسم الشرطة.
 
ولفتت إدارة المعارض، إلى أنه سوف يتم استئناف العمل فى المعرض اليوم السبت، فى مواعيده الرسمية وفق البرنامج المحدد سلفا مع احتفاظ وكالة الأهرام للإعلان بكافة الحقوق القانونية تجاه المتسبب فى الخطأ.
 
يشار إلى أن معرض الأهرام العقارى يشارك به أكثر من 52 شركة من كبريات شركات التطوير العقارى بمصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة