رئيس جامعة أسيوط يكرم والدة الشهيد مصطفى عثمان

السبت، 27 يوليو 2019 11:55 ص
رئيس جامعة أسيوط يكرم والدة الشهيد مصطفى عثمان رئيس جامعة أسيوط يكرم والدة الشهيد مصطفى عثمان
أسيوط- هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، أن الدولة المصرية على المستويين الرسمي والشعبي تنظر بعين الإجلال والتقدير لشهدائها الأبرار ممن ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية فداءً لوطنهم حفاظاً على أرضه وحمايةً لأمنه واستقراره وهى التضحيات التي سوف تظل مسطورةً بأحرف من نور في تاريخه .

 

جاء ذلك خلال استقباله للسيدة شهيرة السيد عبد العال بالإدارة العامة للاستراحات ومساكن أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ووالدة الشهيد النقيب مصطفى عثمان الذي استشهد خلال صده لهجوم إرهابياً بمدينة العريش، حيث حضر اللقاء الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا  .

 

وأكد رئيس جامعة أسيوط على دعمه ورعايته لوالدة الشهيد فى ظل ما توليه إدارة الجامعة لكافة المنتسبين لها من أعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب وهو ما سوف تحرص الجامعة على تقديمه بصورة مباشرة ومضاعفة دعماً لها ولأسرتها فى مصابهم الجلل .

 

وخلال اللقاء أهدى رئيس جامعة أسيوط المصحف الشريف لوالدة الشهيد تكريماً لها ، مؤكداً على اعتزاز الجامعة وفخرها بانتمائها لجهازها الإداري كواحدة من أمهات أبطال الوطن ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد البطل الشهيد برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان .

وأشاد سكرتير عام المحافظة بأهمية تنظيم المسابقات والأنشطة الرياضية لصقل خبرات ومواهب الشباب وحثهم على التميز والمشاركة فى البطولات المحلية والدولية والتى توليها الدولة اهتماما كبيرا لافتا الى الدعم المادى والمعنوى الذى يقدمه محافظ أسيوط لتفعيل انشطة مراكز الشباب بالمحافظة وتوفير كافة الخدمات لها .

 

وأشار وكيل الوزارة الى أن الماراثون انطلق من أمام ديوان عام المحافظة وصولا إلى حمام سباحة نادى الشبان المسلمين بمدينة اسيوط وذلك ضمن فعاليات المديرية وبناء على توجيهات الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .

 

 

IMG-20190727-WA0005
 
 
DSC_1934
 
 
DSC_1939
 
 
 
DSC_1941
 
 
DSC_1942
 
 
 

 

ماراثون جرى باسيوط (1)
 
 
ماراثون جرى باسيوط (3)
 
 
 
ماراثون جرى باسيوط (5)
 
 

 

 
 
 
 
DSC_1947

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة