أكرم القصاص - علا الشافعي

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتى تهريب هواتف محمولة ومشغولات ذهبية

السبت، 27 يوليو 2019 10:40 م
جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتى تهريب هواتف محمولة ومشغولات ذهبية مطار القاهره الدولى
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة برئاسة عصام محمدين، مدير الإدارة من ضبط محاولتى تهريب عدد من الهواتف المحمولة وكميه من المشغولات الذهبية بالمخالفة لأحكام قانون الإتصالات والرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة وتعديلاته.
 
وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة القادمة من الرياض، اشتبه حازم ياسين مأمور اللجنة، فى راكب مصرى قادم من السعودية، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة "X-RAY" بمعرفه  محمد إبراهيم كمال مأمور الفحص فتم تأكيد الإشتباه.
 
وبالعرض على عصام محمدين مدير الإدارة، قرر تكليف سيد موسى مأمور الجمرك تحت إشراف أحمد حسين مدير الحركة، لتفتيش حقائبه، فتبين وجود 18 جهاز آيفون X مخبأة بين طيات الملابس بحقائبة.
 
وأضافت المصادر أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على طائرة خطوط مصر للطيران القادمة من دبى، اشتبه جمعه ابراهيم مأمور اللجنة، فى راكب مصري قادم من الإمارات، وبتفتيشه ذاتيا، عثر علي 163سلسلة وأنسيال وحلق من الذهب بوزن 550 جرام على جسد الراكب كما اتضح أنه سبق ضبطه فى واقعة مماثلة.
 
قرر جمال عبدالفتاح، مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، إتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضرى تهرب جمركى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة