النيابة تتسلم تحريات اتهام حلمى بكر لزوجته بالاعتداء عليه وتستمتع للطرفين

السبت، 27 يوليو 2019 03:27 م
النيابة تتسلم تحريات اتهام حلمى بكر لزوجته بالاعتداء عليه وتستمتع للطرفين حلمى بكر
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلمت النيابة العامة بشمال الجيزة تحريات المباحث التكميلية حول البلاغ المقدم من الموسيقار حلمى بكر والذي اتهم فيه طليقته بالاستعانة بعدد من الأشخاص، والاعتداء عليه بالضرب، والاستيلاء على متعلقات من شقته، والتى تضمنت أقوال عدد من شهود العيان
 
واستمعت جهات التحقيق لأقوال الموسيقار حلمي بكر والذي اتهم طليقته (المشكو ضدها)، بالاستعانة بعدد من البلطجية للاعتداء عليه بالضرب والاستيلاء على متعلقات خاصة من شقته، بسبب خلافات بينهما، وقدم تقارير طبية تفيد حالته.
 
وتنتظر جهات التحقيق تقرير الأدلة الجنائية بشأن فحص منزل الموسيقار، وكتابة تقرير عنه، فضلًا عن تفريغ كاميرات المراقبة، المنتشرة بمحيط الواقعة.
 
واستمعت رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان وجيران الشاكى والمشكو فى حقها الذين كانوا متواجدين وقت حدوث تلك المشاجرة، فضلًا عن اقوال عدد من أفراد أسرة الطرفين.
 
واستمعت النيابة لأقوال طليقة الموسيقار حلمى بكر حول الاتهامات التى وجهت إليها، والتى نفتها جميعاً، وقالت أن الخلافات مع طليقها بسبب مسكن حضانة الطفلة، وأنها لم تستعين بأحد لحل خلافاتهم، وان ما جاء على لسانه فى محضر الواقعة إدعاء غير حقيقي.
 
كان الموسيقار حلمى بكر صرح أنه فوجئ بطليقته "سماح عبد الرحمن القرشى" اقتحمت منزله بمساعدة مجموعة من "البلطجية"، واعتدوا عليه وانهالوا عليه ضربًا داخل شقته بحى المهندسين، مشيرًا إلى أنه تعرض لإصابات بالغة فى الركبة والكتف اليسرى، فضلًا عن إصابات بالغة فى الرقبة واليد، موضحًا أن السيدة سماح طليقته قامت بتكسير محتويات الشقة، وسرقة مبلغ مالى، مما أدى إلى ذعر ابنته الصغيرة "ريهام"، التى كانت تتواجد فى المنزل أثناء المشاجرة.
 
وأشار بكر، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إلى أنه حرر محضرًا فى قسم العجوزة برقم 19715، مثبتًا فيه كل ما حدث، بجانب شهود العيان فى المنطقة الذين قاموا بالوقف بجانبه فى الحادث الذى تعرض له من قبيل طليقته، مضيفًا أنه أثبت فى المحضر التقارير الطبية التى كشفت عن تعرضه لإصابات بالغة - على حد وصفه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة