خالد صلاح

نشأت الديهى عن شماتة الإخوان فى وفاة "السبسى": "هى ديه أخلاقكم"

السبت، 27 يوليه 2019 08:38 م
نشأت الديهى عن شماتة الإخوان فى وفاة "السبسى": "هى ديه أخلاقكم" نشات الديهى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على تنظيم الإخوان بسبب شماتتهم في وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، مضيفا أن قيادات الإخوان قاموا بتكفير الرئيس التونسي عقب وفاته.
 
وأوضح "الديهي"، أن الرئيس التونسي الراحل كان عاشق لمصر، كما أنه كان محب للديمقراطية والحرية ومخلص لوطنه، مقدما التعازي للشعب التونسي في وفاة الرئيس التونسي، موجها رسالة للإخوان قائلا: "هي ديه أخلاقكم، كنتم عاوزنا نترحم على محمد مرسي، ودلوقتي بتكفروا الرئيس التونسي".
 
وأشاد الديهي، بالنجاح الكبير الذي حققه الجنيه المصري وذلك عقب قيام الحكومة المصرية بتحرير سعر الصرف.
 
وعرض "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، إنفوجراف يوضح أن الجنيه المصري أصبح ثاني أفضل أداء للعملات في العالم لعام 2019.
 
وأضاف "الديهي"، أن الجنيه المصري انتقل من وجوده بغرفة العناية الفائقة، ليتسابق مع أقرانه من العملات الأخرى في المارثونات الدولية، مضيفًا: "الجنيه المصري انتقل من وجوده بغرفة العناية الفائقة، بعد إجرائه عملية جراحية عاجلة، حيث تحول خلال 3 سنوات لمارد منطلق يعدو ويتحرك في مارثونات يتسابق مع أقرانه من العملات الأخرى".
 
 
 
وكشف نشأت الديهي، عن سبب غضب القيادي الإخواني بسام أمير بسام، من الأمين العام للجماعة محمود حسين، وذلك عقب قيام الأخير بسرقة أموال تبرعات الجماعة، مضيفا أن بسام أمير بسام يشعر بالغضب من جماعة الإخوان لأنه لم يحصل على حقه من سرقة أموال التبرعات التي تمت.
 
وأوضح "الديهي"، أن تنظيم الإخوان معتادون على سرقة أموال التبرعات منذ حسن البنا وذلك بشهادة عدد من القيادات الإخوانية حينها، مشيرا إلى أن ميزانية الجماعة تصل لـ مليار و200 مليون جنيه في العام الواحد، قائلا: "الجماعة ديه جماعة سارقة حارقة ليس لها علاقة بالدين ولا الأخلاق، وشباب الإخوان زعلانين دلوقتي عشان مخدوش حقهم من السرقة".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة