خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جولة لمحافظ الشرقية بمنيا القمح و مشتول السوق

السبت، 27 يوليه 2019 03:36 م
جولة لمحافظ الشرقية بمنيا القمح و مشتول السوق محافظ الشرقية خلال جولة بمنيا القمح
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإيقاف استكمال أعمال البناء لمبنى مقام بالمخالفة على الأرض الزراعية بكفر أبراش وتحرير محضر للمخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحب العقار، بمصادرة لودر وجرار بشونة تستخدم لتشوين مواد البناء مقامة بالمخالفة على الأرض الزراعية بعزبة النقطة التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح مشدداً على رئيس المركز بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحب الشونة و المخالفة.

كما تفقد مستودع غاز كفر الشيخ خليفة ببني هلال التابعة  للتأكد من الالتزام بسعر بيع الأسطوانة المنزلية والتجارية للمستهلك

جاء ذلك خلال جولة صباحية مفاجئة لمحافظ الشرقية لمركزي مشتول السوق ومنيا القمح،  لتفقد عدد من شوارع المدينة  وللاطمئنان على أعمال رفع أكوام القمامة ، وضبط المخالفين .

شهدت جولة محافظ الشرقية لمركز مشتول السوق  تفقد شوارع قرية كفر أبراش لمتابعة اعمال النظافة و الرصف و تنفيذ مشروعي الصرف الصحي و الغاز الطبيعي و التأكد من تنفيذهما طبقا للجدول الزمني المحدد لسرعة الإنتهاء من التنفيذ ودخولهما الخدمة ليعودا بالنفع على أبناء القرية.

 

كما قام المحافظ بتفقد أحد المخابز البلدية بالقرية للاطمئنان على جودة رغيف الخبز المقدم للمواطنين مشدداً على مدير إدارة تموين مشتول السوق بالمتابعة الدائمة و المستمرة و المرور بشكل يومي على المخابز و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

 

وفاجأ المحافظ محلات الجزارة بالقرية و أطمأن بنفسه على سلامة اللحوم البلدي المعروضة مشددا على رئيس المركز بالتنسيق مع مسئول الطب البيطري بتكثيف الحملات التنفتيشية على الأسواق و المحلات التجارية و محلات الجزارة للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة و مراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية و البيئية استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك و حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

في إطار جولته المفاجئة لمركز ومدينة منيا القمح ،  بتفقد قطعة الأرض المخصصة لإقامة محطة رفع صرف صحي شبرا السلام بمنيا القمح لتوفير مشروع صرف صحي آمن وسليم لأبناء القرية والقرى المجاورة .

 

شدد المحافظ على رئيس المركز بالتنسيق مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بإزالة كافة العقبات أمام تنفيذ المشروع والاستفادة من الاعتمادات المالية المتاحة لإقامة مشروع صرف صحي شبرا السلام بمنيا القمح.

 

أشار المحافظ إلى  أن المحافظة تسير بمعدلات أداء منتظمة طبقاً لخطة الدولة في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي حيث من المقرر بنهاية عام 2022 م الإنتهاء من توصيل مشروع الصرف الصحي لـ 60 % من قرى المحافظة لتقديم مشروع صرف صحي آمن يحافظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين ، مؤكداً أنه جاري تنفيذ أعمال إنشاء جديدة وتوسعات لعدد من محطات معالجة ورفع  وخطوط انحدار و شبكات صرف صحي بتكلفة تقديرية 9 مليار جنيه.

FB_IMG_1564224740706
 
 
 
FB_IMG_1564224830415
 
 

 

FB_IMG_1564224836124

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة