أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة طفل مترو دار السلام المباع بـ45 ألف جنيه تسلم نفسها للنيابة

الجمعة، 26 يوليو 2019 02:19 م
والدة طفل مترو دار السلام المباع بـ45 ألف جنيه تسلم نفسها للنيابة حبس-أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلمت المتهمة "س.م" والدة الطفل الذى تم عرضه للبيع مقابل 45 الف جنيه من خلال خالته "س.ع" إلى النيابة العامة.
 
وتباشر النيابة تحت إشراف المستشار حسن خليل وكيل نيابة دار السلام، التحقيق معها للوقوف على ملابسات الواقعة وما دفعها الى القيام ببيع نجلها. 
 
كاتت نيابة دار السلام، أمرت بحبس ربة منزل "خالة الطفل" 4 أيام على ذمه التحقيقات، لاتهامها بمحاولة بيع رضيع يبلغ من العمر يوما واحدا، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بـ 45 ألف جنيه، وإيداع الطفل فى إحدى دور الرعاية.
 
 
وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة قامت بعرض طفل للبيع بـ 45 ألف جنيه عبر صفحة علي موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وأن المتهمة توصلت إلى اتفاق مع أحد الأشخاص على شرائه، وتم ضبطها حال تواجدها فى محطة مترو دار السلام أثناء انتظارها للمشترى.
 
وأضافت التحقيقات أن المتهمة سبق لها بيع طفلة كانت نتاج علاقة آثمة بين مجهول وابنة شقيقها منذ عامين لسيدة وزوجها بمنطقة الخصوص مقابل 12 ألف جنيه.
 
وقالت التحقيقات إن ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر والهجرة غير المشروعة تمكنوا من رصد إعلان عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وانهالت عليها الرسائل من راغبى التبنى، وقام الضباط بتتبع السيدة حتى تم ضبطها حال انتظارها للمشترى فى محطة مترو دار السلام.
 
كانت تحريات مباحث الإدارة العامة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية المعدة بمعرفة الرائد محمد عبادى، أسفرت عن قيام المتهمة س.ع بعرضها طفلا يبلغ من العمر يوما واحدا للبيع على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتوصلها لاتفاق مع أحد عملائها على بيعه مقابل مبلغ مالى خمس وأربعون ألف جنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة