هجرت زوجها ثم طردته وسعت لخلعه طمعا فى 400 جنيه إعانة

الجمعة، 26 يوليو 2019 06:00 ص
هجرت زوجها ثم طردته وسعت لخلعه طمعا فى 400 جنيه إعانة محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام رجل دعوى ، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهم فيها زوجته بالنشوز وخروجها عن طاعته، ورفضها منحه حقوقه الشرعية، واستيلائها على شقته وطرده منها، بعد 12 عاما ونصف من زواجهما، طمعا فى الحصول على 400 جنيه إعانة من إحدى الجمعيات الخيرية، رغم يسر حالتها المادية.

 

وأضاف "أمين.ع.أ" البالغ من العمر 36 عام، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: أقامت زوجتى دعوى خلع، وادعت خشيتها من ألا تقيم حدود الله، رغم عدم وجود سبب مقنع لتدميرها حياتنا الزوجية، ومستقبل أطفالها، إلا أن طمعها فى تلقى الإعانات الشهرية، ومعاش والداها الذى يتخطى 7 آلاف جنيه، دفعها للبحث عن التخلص منى، رغم يسر حالتها المادية، ولم تكتف بذلك بل أقدمت على مطالبتى بآلاف الجنيهات، مقابل النفقات، وثمن المنقولات، والمؤخر والمصوغات الذهبية.

 

وتابع الزوج: "عندما حاولت التصدى لها، قامت بتعنيفى، وتعدت على بالضرب المبرح، ومن وقتها وأنا أعانى وكد أن أخسر حياتى بعد أن ثارت وقررت الانتقام منى، ورفضت رؤيتى لأطفالى".

 

واستطرد: "حاولت فصلى من عملى، بتقديم بلاغات وتهم كيدية تتهمني بالسرقة، ورغم طلبى لوساطة أشقائها وأقاربها، لإرجاعها عن الطريق التى تسلكه فشلت وبدأت فى عقابى"، مضيفاً : تهجرنى منذ ما يزيد عن العام، وترفض حصولى على حقى برؤية أطفالى، وفوجئت بمحاولتها بيع المنزل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة