بيان لمطرانية مغاغة: عودة جثمان كاهن بعد سرقته منذ 11 يومًا وإعادة دفنه

الجمعة، 26 يوليو 2019 06:12 م
بيان لمطرانية مغاغة: عودة جثمان كاهن بعد سرقته منذ 11 يومًا وإعادة دفنه اثناء إعادة دفن الجثمان
المنيا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مطرانية مغاغة والعدوة للأقباط الأرثوذكس بمحافظة المنيا، في بيان عصر اليوم الجمعة، عن رجوع جثمان القمص "جرجس القمص إبراهيم البسيط" كاهن كنيسة مارجرجس بقرية جزيرة شارونة، بعد سرقتها منذ 11 يومًا من المقبرة المدفون بها منذ 12 عاما تقريبًا.
 
وجاء في بيان المطرانية: نشكر العناية الألهية التي ساعدت على عودة جثمان المتنيح القمص جرجس إلى المدفنة الخاصة به بمقابر العائلة بقرية شارونة بمركز مغاغة، كما نشكر أجهزة الأمن بالمحافظة، علي استجابتها السريعة ومتابعتها للبلاغ المقدم من الأسرة، وكذا البيان الصادر عن المطرانية بشأن سرقة الجثمان، ونخص بالشكر الأجهزة الأمنية ومركز شرطة مغاغة لمجهوادتهم المتواصلة منذ سرقة الجسد فى يوم 13 يوليو الجاري، وعودته يوم 24 الجاري.
 
وذكر البيان أنه تم معرفة الجناة والقبض عليهم، وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق معهم.
 
شدد البيان على أن الدور الذي بذلته الأجهزة الأمنية بالمحافظة يدل علي اليقظة والقدرة للتصدي لهذه الجريمة ومرتكبيها وفرض سلطة القانون علي الخارجين عليه وعودة الهدوء والسلام للمجتمع ولأسرة المتنيح والكنيسة.
 
يذكر أن مطرانية مغاغة والعدوة أعلنت منذ عدة أيام عن سرقة جثة كاهن مدفون في مقابر الأقباط بقرية شارونة منذ نحو 12 عاما، وتحرر عن الواقعة محضر رقم 4360 إداري قسم شرطة مغاغة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة