أكرم القصاص - علا الشافعي

"اكتشف شغفك" كتاب يقول لك: اختار ما تحبه تنجح فيه

الجمعة، 26 يوليو 2019 01:30 م
"اكتشف شغفك" كتاب يقول لك: اختار ما تحبه تنجح فيه غلاف الكتاب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"حين يكون الإنترنت مفتوحاً أمامك طيلة 24 ساعة ربما تتصفح أشياء كثيرة لا تمثل اهتماماتك بالدرجة الأولى.. ولكن ماذا لو قيل لك بأن أمامك فقط ساعة واحدة.. ضع نفسك فى هذا الموقف!! إلى أى المواقع ستتجه؟! وعمَّ ستبحث؟! غالباً ما تظهر طبيعة اهتمامات وشخصياتهم حينما يخرجوا من دائرة الارتياح الخاصة بهم".
 
تحقق كتب التنمية البشرية نجاحات مميزة لأنها فى مجملها دفعة لتنمية الذات ودفعها لتحقيق النجاح ومن الكتب التى تستحق القراءة فى هذا الشأن كتاب "اكتشف شغفك" تأليف خلود بادحمان.
 
يقول الكنتاب "الشغف عالم يفصلك عن عوالمك كلها التى أنت فيها، يجعل منك إنساناً ناجحاً لا يخضع للمنافسة أبداً.. كتاب يجعلك قريب من أهدافك وطموحاتك، كلما تقدمت فى الصفحات فأنت فى الحقيقة تتقدم عدة خطوات لتقترب أكثر من أهدافك، حتى أنك قد تتولد لك أهداف أخرى خلال قراءتك لهذا الكتاب الممتع.
 
ويقول "ذلك الإنسان الناجح فى مجاله، لا يعنى أنه أكثر ذكاء منك، بل هو إنسان وَجدَ شغفَه، وعرَفَهُ تمامَ المعرفة، فاستثمره، الاستثمار الذى جعل منه إنسانا خارقَا بنجاحاته، الشغف يعنى: ألا تلتفت لحديث أحد وانتقاداتِه، لأنك شغوفٌ ومؤمنٌ بما تفعل.. !
 
الكتاب ملىء بالإلهام تجاه تحقيق ما تريد، ما تريده بشدة، تجاه شغفك شغف بحيث تعمل ولابلا ملل، ولا تكل أو تتذمر.
 
المؤلفة خلود عبد الرحمن محمّد بادحمان. نالت درجة بكالوريوس فى التربية والآداب قسم علم النفس بجامعة عدن، حاصلة على لقب (مدرب محترف ممارس) من المركز الكندى العالمى للتدريب والاستشارات، ولقب (مدرب محترف معتمد) من الأكاديمية العالمية لإعادة الاتزان البشرى ببريطانيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة