أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 26 / 7 / 2019

الجمعة، 26 يوليو 2019 09:49 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 26 / 7 / 2019 فرحة فوز الاهلي بالدوري
كتب فتحى الشافعى - رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 26 / 7 / 2019  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

مدافع الأهلي يقترب من الانتقال للجونة بعد مباراة الزمالك

اقترب محمد نجيب مدافع الأهلي من الانتقال لفريق الجونة خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما أتفق مدافع الأحمر مع النادي الساحلي على جميع التفاصيل تقريباً.

وحصل نجيب على الضوء الأخضر من الأهلي بالرحيل عن الفريق بعد سنوات طويلة من اللعب في القلعة الحمراء خاصة وأن الفترة الماضية شهدت غياب نجيب عن المشاركة مع الفريق لأسباب فنية.

وتلقي نجيب عدة عروض من أندية محلية أبرزها من طنطا قبل أن يطلب الجونة ضم اللاعب ورحّب الأخير بعرض النادي الساحلي ومن المقرر أن تتم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديداً بعد إنتهاء الموسم المحلي رسمياً بمواجهة الزمالك.

مفاوضات الساعات الأخيرة.. الأهلي يضم مدافع الإسماعيلي بمقابل مالى فقط

حسم مسئولو النادى الأهلي صفقة محمود متولى، مدافع الإسماعيلى، بمقابل مالى فقط تم الاتفاق عليه بين الطرفين دون أن ينتقل لاعبين من القلعة الحمراء للدراويش كما كان مُقرراً من قبل.

وأكدت مصادر لـ"اليوم السابع" أن الساعات الماضية شهدت تراجع بعض لاعبى الأهلي عن الانتقال للإسماعيلي بشكل دفع إدارة الأهلي لعرض مبلغ مالى كبير على الدراويش لإتمام الصفقة، وهو ما رحّب به مسئولو الإسماعيلى.

الأهلى يؤكد اكتمال صفوف الفريق قبل مواجهة الزمالك

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق مكتمل الصفوف فى مباراة الزمالك القادمة باستثناء اللاعبين المصابين شريف إكرامى وسعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود.

الأهلي يكشف تطورات علاج سعد وإكرامى ونيدفيد ومحمد محمود
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تحسن حالة سعد سمير مدافع الفريق الذى يعانى من الإصابة بقطع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وخلف الصليبى، مشيراً إلى أن البرنامج التأهيلى للاعب يسير بشكل أكثر من رائع وسيعود للتدريبات الجماعية بحد اقصى يوم 20 أغسطس المقبل.

أكد فتحى مبروك، مدير قطاع الناشئين بالنادى الأهلي، أن الاختبارات التى أقيمت على مدار الأيام الماضية داخل جدران النادى تمت بمصداقية شديدة، وبعيداً عن أى مجاملات دون تفرقة بين ناشئ وآخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة