خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجم اتحاد جدة ينصح كهربا بعد انتقاله للدوري البرتغالي

الجمعة، 26 يوليه 2019 02:35 م
نجم اتحاد جدة ينصح كهربا بعد انتقاله للدوري البرتغالي محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه كارلوس فيلانويفا، نجم اتحاد جدة السعودى، رسالة إلى زميله السابق محمود عبد المنعم "كهربا" بعد انتقاله لصفوف الفيس البرتغالي لمدة عامين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب كارلوس فيلانويفا عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "حظ جيد أخى فى هذا التحدى الجديد، الخير كله لك، عليك أن تتحدث البرتغالية الآن يا أخي".

وسبق وأن لعب الثنائي فيلانويفا وكهربا سوياً في صفوف اتحاد جدة السعودي قبل أن يعود كهربا لنادي الزمالك.

وكشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية في وقت سابق، أن أوجوستو إيناسيو، المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك، طالب إدارة نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى بالتعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة أن محمود "كهربا"، الذى سجل 13 هدفاً فى 41 مباراة خاضها مع الزمالك بالموسم الماضى، يشكل إضافة قوية لفريق ديسبورتيفو أفيس، لاسيما أن إيناسيو يؤمن بقدرات اللاعب الفنية والتهديفية.

ولا تزال أزمة كهربا مع مسئولى الزمالك قائمة، ويمتنع اللاعب عن التواجد فى مقر النادى ساعياً لفسخ تعاقده، لوجود خلاف بينه ومسئولى القلعة البيضاء حول قيمة عقده السنوى ورغبته فى زيادة العقد.

ويطالب كهربا بفسخ عقده مع الزمالك بداعى أن العقد الجديد غير صحيح بعد اعتماده من جانب اتحاد الكرة، عقب الموعد القانونى وفقاً لتأكيدات اللاعب ووالده، ولكن يؤكد مسئولو الزمالك عدم صحة ذلك وأن العقد معتمد من الجبلاية وممتد لسنوات قادمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة