خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"مذبحة الصيف" فى الأهلي .. 47 لاعباً فى القائمة.. الجهاز الفني فى موقف صعب بسبب تخمة الفريق.. اتجاه للاستغناء عن عدد كبير من النجوم قبل 30 يوليو بسبب القيد الافريقي.. وقرار الإعارة يمنح البعض "قٌبلة الحياة"

الجمعة، 26 يوليه 2019 05:55 م
"مذبحة الصيف" فى الأهلي .. 47 لاعباً فى القائمة.. الجهاز الفني فى موقف صعب بسبب تخمة الفريق.. اتجاه للاستغناء عن عدد كبير من النجوم قبل 30 يوليو بسبب القيد الافريقي.. وقرار الإعارة يمنح البعض "قٌبلة الحياة" فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النادي الاهلي أزمة كبرى بسبب قائمة الفريق التى تضم عدد كبير من اللاعبين حيث بات مسئولو القلعة الحمراء في موقف لا يُحسدون عليه فلابد من الاستغناء عن بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

باب القيد المحلي يبدأ 29 يوليو

إتحاد الكرة أعلن أن باب القيد المحلي سيبدأ يوم 29 يوليو ويستمر حتى 29 أغسطس ولابد أن يُرسل الاهلي قائمته الأولى خلال هذه الفترة وسيكون أي لاعب خارج هذا القائمة حُراً وسيزداد الأمر سوءاً بالنسبة للأهلي لأنه مُطالب بإرسال القائمة قبل يوم 30 يوليو أي بعد أيام قليلة لأن باب القيد الافريقي سيتم إغلاقه يوم 30 يوليو.

إدارة الاهلي باتت مُطالبة بإرسال قائمة الفريق المحلية يوم 29 أو 30 يوليو الجاري على أقصى تقدير حتى يتم قيد هذه القائمة أفريقياً لأن الخطوتين مرتبطين ببعض.

47 لاعباً في قائمة الاهلي

قائمة الاهلي تضم حالياً 47 لاعباً هم: وهم: شريف أكرامي ، محمد الشناوي ، على لطفي ، أحمد فتحي ، أحمد حمودي، محمد هاني ، سعد سمير ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، رامي ربيعة ، التونسي على معلول ، محمود وحيد ، حسام عاشور ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ، هشام محمد ، كريم نيدفيد ، ناصر ماهر ، صالح جمعة ، محمد محمود ، رمضان صبحي ، وليد سليمان ، أحمد الشيخ ، مروان محسن ، الأنجولي جيرالدو ، المغربي وليد آزارو ، النيجيري جونيور أجاي ، صلاح محسن ، أحمد علاء ، محمد نجيب ، عمرو جمال ، محمد شريف ، باسم علي ،عمار حمدي.

كما تضم قائمة الاهلي أكثر من لاعب مُعار لأندية أخرى أمثال الخماسي المُعار للجونة أحمد ياسر ريان ، محمود الجزار ، أحمد حمدي ، أكرم توفيق  والحارس عمر رضوان والثنائي المُعار لسموحة كريم يحيى وعمرو بركات ، وفوزي الحناوي المعار للأتحاد السكندري والذى أقترب من الرحيل للأعارة لسموحة بجانب حسين السيد الذى إنتهت إعارته للاتفاق السعودي واللاعب المالي الجديد آليو ديانج.

الاهلي بات في موقف صعب للغاية خاصة وأنه أقترب من حسم أكثر من صفقة جديدة بخلاف ديانج حيث إقترب من من ضم محمود متولي مدافع الأسماعيلي ومحمد مجدي "قفشة" لاعب بيراميدز وقد يتم ضم لاعبين أخرين.

لوائح إتحاد الكرة

لوائح إتحاد الكرة تنص على إعتبار لاعبي شمال أفريقيا "مصريين" لذا سيكون من حق الاهلي قيد وليد أزارو أو على معلول ضمن القائمة على أنه لاعب محلي.

كما منح إتحاد الكرة الأندية حق إعارة 5 لاعبين  ومنذ ساعات أعلن إتحاد الكرة أحقية كل نادً بإعارة ثنائي أجنبي و3 لاعبين من السن الأولمبي وهو ما جعل الاهلي يتنفس الصعداء لأن هذا القرار سيمنح مسئولو القلعة الحمراء الفرصة لإعارة بعض اللاعبين بدلاً من الاستغناء عنهم نهائياً وهو ما قد يمنحهم "قُبلة الحياة" للعودة مُجدداً للقلعة الحمراء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة