خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحف المصرية: وزيرة الهجرة تهزم حملات الإخوان.. السيسى: الإسراع بتفعيل أنشطة منتدى غاز شرق المتوسط.. وفاة "السبسى" تقود تونس إلى انتخابات مبكرة.. "جونسون" فى أول خطاب: سنخرج من الاتحاد الأوروبى

الجمعة، 26 يوليه 2019 12:00 ص
الصحف المصرية: وزيرة الهجرة تهزم حملات الإخوان.. السيسى: الإسراع بتفعيل أنشطة منتدى غاز شرق المتوسط.. وفاة "السبسى" تقود تونس إلى انتخابات مبكرة.. "جونسون" فى أول خطاب: سنخرج من الاتحاد الأوروبى الصحف المصرية
إعداد - أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح غدا الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها: وزيرة الهجرة تهزم حملات الإخوان، السيسى: الإسراع بتفعيل أنشطة منتدى غاز شرق المتوسط، مد تسجيل رغبات المرحلة الأولى للتنسيق إلى مساء اليوم، وفاة "السبسى" تقود تونس إلى انتخابات مبكرة، "جونسون" فى أول خطاب: سنخرج من الاتحاد الأوروبى.                                                                                                                             

ينشر اليوم السابع فى عدده الصادر غدا الجمعة، تفاصيل هامة حول العديد من الأحداث الجارية على الساحتين الداخلية والخارجية أبرزها ما جاء فى الصفحة الأولى تحت عنوان، "وزيرة الهجرة تهزم حملات الإخوان"، وفيه: نبيلة مكرم تلم شمل الجاليات المصرية بالخارج.. 55 كيانا من 33 دولة يشاركون فى مؤتمرات بالوطن الأم.. المصريون بالخارج: نجاح الوزيرة جعلتها مستهدفة من أعداء الدولة، والتفاصيل الكاملة فى الصفحة الثانية من العدد الورقى.

ـ الباجى السبسى يرحل فى ذكرى الاستقلال.. وتونس تعلن الحداد

ـ أبطال اليد يبهرون العالم فى إسبانيا

ـ ورحل فاروق الفيشاوى المبدع الذى ظلمته الظروف

ـ أفراح الأهلى فى الطريق إلى قمة الدورى

ـ رئيس الوزراء يستمع لمشاكل المستثمرين بالمنطقة الحرة فى جولة تفقدية بالإسكندرية

ـ بالأسماء.. تفاصيل أكبر حركة تنقلات فى وزارة الداخلية

ـ وثائق بنما تفضح إمبراطورية«علاء مبارك » وثرواته الحرام

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أهمية منتدى غاز شرق المتوسط فى تفعيل وتنسيق سياسات الدول الأعضاء به لتطوير سوق الغاز الإقليمى فى شرق المتوسط من أجل إطلاق الإمكانات الكامنة من موارد الغاز فى المنطقة، وتمهيداً لإيجاد مركز متكامل للطاقة إقليمياً ودولياً، وأشار الرئيس السيسى إلى أهمية تنمية سوق غاز إقليمى يخدم مصالح الدول الأعضاء من خلال تأمين العرض والطلب، واستغلال الموارد على الوجه الأمثل، وتعزيز العلاقات التجارية البينية.

قررت اللجنة العليا للتنسيق مد تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى إلى السابعة مساء اليوم، وتنتظر اللجنة وصول نتائج تظلمات طلاب الثانوية العامة الحاصلين على ٩٥ ٪ فأكثر للبدء فى توزيع طلاب المرحلة الأولى البالغ عددهم ١٤٣ ألفا و ٣١٣ طالبا على الكليات. وذلك تمهيدا لإعلان نتيجة المرحلة والحدود الدنيا للكليات بحد أقصى صباح الاثنين المقبل، وتنتظر العليا للتنسيق نتائج التظلمات حتى لا تقع فى ورطة مثل العام الماضى، عندما فوجئت بحصول أكثر من ٧٠٠٠ طالب من المتفوفين على درجات اضافية وتم تعديل رغابتهم للرغبة ألأعلى وهو ما تسبب فى حدوث تكدس بالكليات الطبية.

 

السيسى: الإسراع بتفعيل أنشطة منتدى غاز شرق المتوسط

مد تسجيل رغبات المرحلة الأولى للتنسيق إلى مساء اليوم

11 ألف شقة لسكان المناطق الخطرة فى "بشائر الخير 3"

بدء تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء بالقاهرة الجديدة

 

أعلن رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات فى تونس، نبيل بفون، أمس، أن الانتخابات الرئاسية التى كانت مقررة فى 17 نوفمبر 2019، سيتم تقديم موعدها إثر وفاة الرئيس الباجى قايد السبسى، أمس، عن 92 عاماً.

استعرض رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون، فى خطابه الأول أمام البرلمان، أمس، خطته لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى، كما هو مقرر فى 21 أكتوبر المقبل، باتفاق أو دون اتفاق، معلناً رفضه بنود الاتفاق الذى توصلت إليه سلفه، تيريزا ماى، مع بروكسل، ووصفها بأنها "غير مقبولة"، ودعا "جونسون" الاتحاد الأوروبى إلى إعادة التفكير فى رفضه التفاوض مجددًا بشأن الاتفاق.

 

 

انطلاق تطوير سوق الغاز فى "شرق المتوسط"

وفاة "السبسى" تقود تونس إلى انتخابات مبكرة

الأهلى يجهز احتفالية بالدورى للجماهير واللاعبين.. "الخطيب": التتويج باللقب مسؤولية كبيرة

"المركزى": شريحة "قرض الصندوق" الأخيرة ترفع الإحتياطى لـ45 مليار دولار

خطة حكومية لإنشاء 7 مناطق حرة جديدة

"جونسون" فى أول خطاب: سنخرج من الاتحاد الأوروبى

ترقية 12 ألف ضابط ونقل 26 مساعداً و20 مديراً للأمن فى حركة الداخلية


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة