أكرم القصاص - علا الشافعي

منطقة الإسكندرية الأزهرية تستعد لامتحان الدور الثانى للشهادتين الإبتدائية والإعدادية

الخميس، 25 يوليو 2019 11:42 ص
منطقة الإسكندرية الأزهرية تستعد لامتحان الدور الثانى للشهادتين الإبتدائية والإعدادية خلال الاجتماع
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت منطقة الإسكندرية الأزهرية، لاستقبال امتحانات الدور الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية ،حيث اجتمع الشيخ  نشأت الصاوى رئيس الإدارة المركزية برؤساء لجان الشهادتين، وذلك للتأكيد على التعليمات الخاصة بالامتحانات، بحضور الشيخ صالح عبدالله مدير إدارة الامتحانات، وعصام محمد عبدالعزيز مدير إدارة التعليم الابتدائى، وأسامة يونس، ومحمد أبو سمرة من إدارة التعليم الابتدائى.
 
وأكد "الصاوى" على توزيع الأعمال داخل اللجان من أول يوم على جميع المشاركين فى أعمال الامتحانات، وضرورة تهيئة المناخ المناسب لأداء الامتحان مع منع الغش بكاف الطرق المتاحة، ومراجعة بيانات الطلاب قبل استلام أوراق الإجابة منهم، ومنع اصطحاب التليفون المحمول سواء مع الطلاب أو أى من العاملين، وضرورة الاهتمام بنظافة اللجان.
 
وأضاف الشيخ صالح عبدالله، مدير إدارة الامتحانات أنه يجب التأكد من عدم مشاركة من لهم قرابة في أعمال الشهادات، وكذلك ضرورة انتداب الإداريين والعمال من خارج المعهد.
 
وأكد عصام محمد عبدالعزيز على ضرورة الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للامتحانات والتعليمات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة