أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الأهلى تعليقا على تألق على معلول: "حابب النادى وعايز يعمل حاجة"

الخميس، 25 يوليو 2019 12:38 م
مدرب الأهلى تعليقا على تألق على معلول: "حابب النادى وعايز يعمل حاجة" على معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علّق محمد يوسف، المدرب العام للأهلى، على مستوى على معلول ظهير أيسر الفريق مع المارد الأحمر خلال الموسم الجارى بعد التتويج ببطولة الدورى، قائلاً، معلول يُقدم موسماً رائعاً مع الفريق، وكان له دور مؤثر مع باقى زملائه فى التتويج بالدورى".

وتوج الأهلى بالدورى الممتاز للمرة الـ 41 فى تاريخه بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمس، ورفع رصيده إلى 77 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك، ويتبقى مباراة واحدة بين القطبين الأحد المقبل.

وأضاف محمد يوسف، فى تصريحات لقناة "تايم سبورت"، أن معلول يؤدى فى الأهلى بـ"حُب وعشق" لذا يتألق، موضحا أن من أسباب نجاح الظهير التونسى مع الفريق إنه بيلعب وهو "حابب الأهلى وعايز يعمل حاجة للنادى".

وشدد يوسف على أن معلول يتلقى عروضا كثيرة لكنه يرفضها لرغبته فى البقاء مع النادى واستكمال رحلة الانتصارات والبطولات مع الأهلي.

وأضاف محمد يوسف، معلول كان لديه تحدى كبير أيضاً بعد استبعاده من قائمة بلاده فى أمم أفريقيا الأخيرة بمصر، وأراد أن يثبت ذاته بالتألق مع الأهلى، لذا واصل تقديم عروض جيدة عقب استئناف المسابقة وهو ما ظهر فى مباراة الأمس أمام المقاولون العرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة