أكرم القصاص - علا الشافعي

لصالح من يلعب علاء مبارك؟..يهاجم الحكومة ومنظومة الرياضة..وإعلام الإخوان يحتفى

الخميس، 25 يوليو 2019 04:47 ص
لصالح من يلعب علاء مبارك؟..يهاجم الحكومة ومنظومة الرياضة..وإعلام الإخوان يحتفى علاء مبارك
كتب كامل كامل – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما يثير علاء مبارك الجدل، بطرح قضايا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فمرة يهاجم مسئول بالحكومة المصرية، وتارة يسخر من المنظومة الرياضية، وتارة يحاول تشويه قرارات الحكومة، فيما يقوم إعلام جماعة الإخوان الإرهابية بالاحتفاء بتغريداته وتدوينه على أعلى مستوى، الأمر الذى يثير تساؤلا لصالح من يلعب علاء مبارك؟.

مؤخرا طل علينا علاء مبارك يتدوينة تسببت فى موجة كبيرة من الجدل، بعدما نالت هذه التغريدة إعجاب وائل غنيم ، وهو الأمر الغير متوقع ودفع رود مواقع التواصل الاجتماعى بوصف هذه الواقعة بأنها تفوق الواقع وتصل لحد الخيال.

كما قام علاء مبارك بالسير على خطى الإخوان وانتقد تصريحات وزيرة الهجرة نبيلة مكرم بكلمات حادة، الأمر الذى استخدمه إعلام الإخوان وروجوا له على أعلى مستوى، إذ نشرت المواقع الإلكترونية التابعة للإخوان بنشره وإبرازه.

واللافت مؤخرا خرج المذيع الإخوانى محمد ناصر، من قناة مكملين الإخوانية ، ليدافع عن علاء مبارك ، بعد محاكمته فى قضية التلاعب فى البورصة ، ذاكرا فى فيديو تم تدواله :" أنه ضد محاكمة علاء مبارك" ، ويبرر ذلك أن قضايا علاء مبارك مجرد ورق موجود يتم فتحه من وقت آخر .

دفاع الإخوانى محمد ناصر، يكشف حاجة النفاق والخداع الذى يعيش فيها هؤلاء، والغريب أن محمد ناصر نفسه هو وجماعته كان من قبل يتهموا علاء مبارك بالفساد، والآن يعترض على حبسه ويبرئه من التهم الموجهة إليه"، ويكشف عن أن جماعة الإخوان تظهر وجهها عن الرضا الكامل عن علاء مبارك .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ام منار

هل كان الأستاذ علاء مبارك راضيا عن حكومه نظيف؟

يااستاذ علاء جزء كبير مما يعانى منه الشعب الان بسبب سياساتكم الفاشلة فى ادارة البلاد هل تعانى مما يعانى مما يعانى منه الشعب هل دخلت الجيش مثل اولادنا وعانيت واكلت من الجراية هل تعرف ماهى معاناه المواطن المصرى البسيط ...هل كنت منهم ..بالطبع لا لست ممن يشعر بالظلم فقد ظلمنا واولادنا ومازال امامنا سنوات طويله من الظلم سنعيشها وربما احفادنااا ايضا ياريت تبطل بالله عليك لاننا مازالنا نحترم تاريخ السيد الرئيس مبارك ولسنا ممن يغلط فى كبيره لاتلعب على وتر يكون الاخوان عازفوه ولا تنسي ماانت فيه الأن بسببهم فكم نالوا منكم قولا وفعلااا وتشويهااا..كفى ودع التاريخ يكمل مسيرة الانسان المصرى المطحون فى صمت

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

ما لم تفهموه!!

كل الشعب المصري انتقد اتحاد الكرة ،وفشله بسبب الاداء الباهت في البطولة الافريقية والخروج المهين منها ،وبسبب عدم قدرته علي ادارة المسابقات المحلية بصورة عادلة ،وضعفه في مواجهة اشخاص بعينهم ،يتهجمون علي الاتحاد ويكيلون له السباب والاتهامات !وليس علاء مبارك وحده من ينتقد الاتحاد . اما مطالبة محمد ناصر بعدم محاكمته ،فليس تعاطفا او تأييدا له !مال لم تفهموه انه يري ان محاكمته غير ذات جدوى __من وجهة نظره _ وانها مجرد تمثيلية ،فلا داعي لها!!. لاداعي لهذه الحساسية ،تجاه الرجل !فهو يكتب وينتقد ،ويبدي رأيه بدون تجاوز ،ومثله مثل اي مواطن مصري !.

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

الاخوان مع اى حد

الاخوان مع ماشين بمبدء عدو عدوى صديقى مش مهم هو مين المهم يكون ضد الى ضددهم وخلاص بلا رابط ولا مبداء 

عدد الردود 0

بواسطة:

شبراوي

اوافق ابو مصطفي

راجعت تغريدات علاء مبارك(و انا لست من انصار مبارك و لا اسفين يا ريس),فوجدت انها عاديه جدا ,فبالفعل لماذا هذه الحساسيه و هذا الشطط في التعليق علي كلامه,دعوه لما هو فيه هو و اسرته,يكفيهم ما هم فيه.

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد عامر

كفايه يا علاء

كفايه مش عايزين نسمع ولانشوف الناس اللى كانت لا تعرف شي عن الفقر والفقراء فى عهد مبارك دلوقتى صوتك طلع وانتوا السبب فى ثورة الشعب على سواء الأوضاع الاقتصاد السياسية وغيرها حضرتك كنت فين .... طبعا من فاضى كنت بدير الثروات اللى احنا مش عارفين نزلت عليك والأسرة الكريمة منين . وطبعا الشعب مش ناسىى الشللال اللى جمال أسسها فى الحزب الوطني واكلوت قوت الشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة