عملوها الرجالة.. شباب اليد يحقق حلم اللعب مع الكبار فى مونديال أسبانيا .. أحفاد الفراعنة يصلون إلى المربع الذهبى بعد الفوز على النرويج 29 / 27 .. رئيس البعثة يؤكد : وعدنا و أوفينا والقادم أفضل

الخميس، 25 يوليو 2019 08:38 م
عملوها الرجالة.. شباب اليد يحقق حلم اللعب مع الكبار فى مونديال أسبانيا .. أحفاد الفراعنة يصلون إلى المربع الذهبى بعد الفوز على النرويج 29 / 27 .. رئيس البعثة يؤكد : وعدنا و أوفينا والقادم أفضل شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع منتخب شباب كرة اليد بقيادة مديره الفنى طارق محروس أن يحلق إلى المربع  الذهبى للعب مع الكبار فى بطولة كأس العالم المقامة فى أسبانيا بعد عبور دور ربع النهائى .

أحفاد الفراعنة يهزمون النرويج فى دور الثمانية

ونجح منتخب شباب كرة اليد أن يصل إلى المربع الذهبى عبر بوابة نظيره النرويجى بعد الفوز عليه بنتيجة 29 / 27  فى دور الثمانية فى لقاء شهد تفوق ملحوظ بأبناء طارق محروس و خاصة محسن رمضان و شهاب عبد الله  وسيف الدرع  فى لقاء ماراثونى.

وبالفوز على النرويج استطاع المنتخب تحقيق فوزه السابع على التوالى فى المونديال فى ظل تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول  والفوز على صربيا بنتيجة 30 / 29 فى دور الـ 16 .

وشهد مشوار منتخب شباب اليد فى الدور الأول  بالمونديال، تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته ا بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32 /22 ويحقق فوزا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت قبل مفاجأة الفوز على فرنسا بنتيجة 37 / 32 .

شهاب عبد الله افضل لاعب فى المباراة

 

و شهد لقاء دور ربع  النهائى حصول اللاعب عبد الله شهاب على لقب أفضل لاعب فى ظل تالقه فى المباراة التى شهدت تفوق المنتخب المصرى فى الشوط الثانى و النجاح فى العودة إلى التقدم و تحقيق الفوز .
شباب اليد 33
شباب اليد 33

شباب اليد يستعيد أمجاد 1993 ، 1999

و بهذا التأهل نجح شباب اليد فى إستعادة أمجاد كأس العالم1993  وسط الطموح فى إستكمال مهمة حصد اللقب ، حيث عندما احتل المنتخب المصرى صدارة المجموعة فى نسختى 1993  نجح فى التتويج ببطولة العالم للشباب للمرة الوحيدة فى تاريخه التى أقيمت فى مصر، وفى المرة الثانية فى عام 1999 ببطولة العالم للشباب التى أقيمت بقطر، نجح منتخب الشباب فى الحصول على الميدالية البرونزية ببطولة العالم لكرة اليد.

 

شباب الفراعنة أمام فرنسا فى قبل نهائى المونديال 

 
ويلتقى منتخب شباب كرة اليد مع فرنسا  الفائز اليوم أيضا على الدنمارك فى لقاء ربع النهائى، وذلك بعد غدا السبت  فى إطار نصف النهائى فى تمام الساعة السادسة مساء .

رئيس شباب اليد فى أسبانيا : وعدنا و أوفينا

أشاد مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة إتحاد كرة اليد و رئيس بعثة منتخب الشباب فى أسبانيا بأحفاد الفراعنة بعد التأهل إلى نصف نهائى كأس العالم للشباب بالفوز على النرويج فى دور الثمانية بنتيجة .

و قال شوقى فى تصريح لـ " اليوم السابع "  عقب التأهل " وعدنا و أوفينا " ، مشيرا على أن اللاعبين منذ اللحظة الأولى بالمشاركة فى المونديال كان لديهم هدف الوصول إلى المربع الذهبى و المنافسة على اللقب و ليس التمثيل الشرفى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عثمان عراقى

شيىء رائع

والله شيىء يفرح متابعكم من اول البطوله رائعين وطريقه لعبكم جميله اسعدتونا الله يوفقكم كمان وكمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة