طبيب فى طنطا يستولى على مليون و837 ألف دولار من آخر بحجة توظيفهم

الخميس، 25 يوليو 2019 11:52 م
طبيب فى طنطا يستولى على مليون و837 ألف دولار من آخر بحجة توظيفهم المتهم
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن العقيد وليد فايد رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، من ضبط طبيب يمتلك شركة استثمار عقاري، بعد قيامه بالنصب على طبيب بشري والاستيلاء منه على مليون و837 ألف و630 دولار امريكي مقابل توظيفهم فى تجارة العقارات والمحاصيل الزراعية، مقابل ارباح شهريه الا انه لم يفى بوعوده ورفض رد المبالغ.

كان رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية امن الغربية، قد تلقى بلاغا من محامى بصفته وكيلا عن احمد بهاء سالم على عثمان 40 سنه طبيب بشرى ومقيم شارع المدينة المنورة الاستاد ثان طنطا  واتهم كل من "هانى.ع.ا" 39سنه طبيب وصاحب شركة للاستثمار العقارى بطنطا ومقيم شارع حسان ابن ثابت ثان  طنطا، و " رضا.ا. ع" 34 سنه مهندس زراعى ومقيم محلة منوف مركز طنطا والمحبوس حاليا بمركز طنطا على ذمة العديد من القضايا المماثله، لقيامهما بدعوة موكله وتلقى منه مبلغ مليون و837 الف و630 دولار أمريكي مقابل توظيفه له فى مجال تجارة العقارات والمحاصيل الزراعية نظير فائدة شهرية 9% واعطائه الفائدة لفترة محدودة وامتناعهما بعد ذلك عن سداد الفائده ورفضهما رد المبلغ المالى لموكله.

وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعه وتعد برد المبلغ المالى للشاكى، تحرر المحضر رقم 253 جنح مركز طنطا، وتولت النيابة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة