أكرم القصاص - علا الشافعي

ورفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحي..

صور.. محافظ السويس: مجلس الوزراء وافق على مد خط مياه شرب لمدينة السلام

الخميس، 25 يوليو 2019 04:11 م
صور.. محافظ السويس: مجلس الوزراء وافق على مد خط مياه شرب لمدينة السلام جانب من الاجتماع
السويس - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، إن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، أعطى توجيهاته للإنتهاء من مشاكل لمدينتى السلام 11 و 2، ومد مواسير مياه من خط مياه العاشر لحل مشكلة مياه الشرب بالسلام، مشيرًا إلى إنهاء مشاكل الصرف الصحي خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أن القيادة السياسية مهتمة تمامًا بتقديم خدمات لشعب السويس.
 
جاء ذلك، خلال اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة السويس، برئاسة المحافظ، وبحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة، وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة، والقيادات التنفيذية ومديري المديريات ورؤساء الأحياء.
 
وأعلن "صقر"، أن محافظة السويس تستعد لتصبح رقمية بكافة قطاعاتها لتصبح المحافظة الثانية بعد محافظة بورسعيد، مقررًا تشكيل لجنة برئاسة اللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام للمحافظة وعضوية الهيئة القومية للاتصالات وبعض الجهات المعنية لتقديم تسهيلات وإنجاز المشروع.
 
وأكد محافظ السويس، على أن قانون التصالح في مخالفات البناء بدأ تنفيذه في إطار ت توجيهات رئيس الوزراء مشددًا على الجهات المعنية والأحياء بتنفيذ القانون والتسهيل على المواطنين موضحًا إلي أن مدة قانون التصالح ستنتهي خلال 6 أشهر فقط.
 
وأشار "صقر"، إلى أن مشكلة تراكم المياه والبحيرات المنتشرة في منطقة السلام 1، والتي كانت تهدد المواطنين، تم حلها وتسوية المنطقة بالتعاون مع أبناء السويس، وبعض الشركات والجهات المعنية، كمشاركة مجتمعية لخدمة المدينة.
 
وطلب محافظ السويس، من المواطنين الحفاظ على ما يتم انجازه من أعمال وخدمات، مشيرًا إلى أن هناك مشروع توصيل الصرف الصحي بمنطقة الطبية وتل القلزم حتى سوق الأنصاري سيتم الانتهاء منه خلال أيام ثم تبدأ أعمال الرصف للمنطقة ليسعد أبناء تل القلزم بهذا المشروع الذي انتظروه سنوات طويلة.
 
وأعطى محافظ السويس، توجيهاته لمديري المديريات ورؤساء المصالح الحكومية والقيادات التنفيذية والأحياء برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك.
 
ووافق المجلس التنفيذي برئاسة المحافظ، على اطلاق اسم الشهيد ملازم أول شرطة أحمد حافظ أبو شوشة على مدرسة الأنصاري، بعد إعادة بناءها وإلغاء اسمه من على ميدان المحروسة، واسم الشهيد مجند رمضان كمال عبد الوارث على مدرسة جديدة بمدينة الرحاب، واسم الشهيد مجند باسم فوزي موريس على مدرسة جديدة بمدينة الرحاب أيضاً، واطلاق اسم المجند سليمان غريب سليمان على مدرسة جديدة من مدارس التعليم الصناعي، واطلاق اسم الشهيد جندي مجند أحمد عبد الدايم على مسجد الجهاد بمنطقة الفرز بحي السويس.
 
كما وافق المجلس التنفيذي، على تخصيص قطعة أرض بمساحة 720 متر مربع بجانب سور الموقف الإقليمي للسيارات، لبناء 43 محلاً وعدد 2 دورة مياه، بناءاً على توجيهات المحافظ لنقل الباعة الجائلين بمنطقة الإسعاف بحى فيصل.
 
ووافق المجلس التنفيذى، أيضًا على تخصيص 7800 متر مربع لصالح الهيئة العامة للأبنية التعليمية، لإقامة مجمع مدارس بمنطقة كبريت المفارق بحى الجناين، كذلك تمت الموافقة على طلب تخصيص قطعتى أرض بنطاق حي عتاقة بمنطقة الساحل لإقامة مدرس تجريبى لغات، ومدرسة تعليم صناعى، ومدرسة تعليم اساسى ومدرسة تجريبي لغات.
 
جانب من الاجتماع  (1)
جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع  (2)
جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع  (3)
جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع  (4)
جانب من الاجتماع
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة