صور.. جماهير الأهلي بكفر الشيخ سنحتفل عقب الفوز على الزمالك

الخميس، 25 يوليو 2019 01:29 ص
صور.. جماهير الأهلي بكفر الشيخ سنحتفل عقب الفوز على الزمالك جماهير الأهلي بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر جماهير النادي الأهلي عن فرجتهم بفوز فريقهم على المقاولون العرب ، وحصولهم على الدوري ،مؤكدين أنهم أجلوا احتفالهم بالفوز بالدوري ،ليوم الأحد المقبل لتكون الفرحة فرحتين بالفوز بالدوري والفوز على نادي الزمالك.
 
قال نادر السيد خطاب،عضو من أعضاء رابطة مشجعي الأهلي بكفر الشيخ ،اتفقنا على تأجيل الاحتفال بالفوز بالدوري ليوم الأحد المقبل،ليكون احتفالنا احتفالين "الفوز بالدوري،والفوز على نادي الزمالك، مؤكداً أن فرحتنا لن تكتمل إلا بالفوز على نادي الزمالك.
 
وقال خطاب ،لـ"اليوم السابع"، لدينا لاعبين يساون فرق فعلى سبيل المثال اللاعب حسام عاشور حصل على بطولة الدوري مع النادي الأهلي 12 مرة ، تعادل حصول نادي الزمالك على عدد مرات الدوري ، لذا سيكون احتفالنا احتفال بحسام عاشور ، ولو حصل الأهلي على الدوري العام المقبل ، لتجاوز عاشور مرات حصول الزمالك على الدوري .
 
وأضافت منار محمد فتحي، أنا زملاكوية وللأسف تعودنا على حصول الأهلي على الدوري العام، ومش عارفه نعمل إيه في الأهلي علشان نوقف مسيرته، مطالبة مرتضى منصور بإيجاد حل للعقدة التي تعدونا عليها، مؤكدة أنها تتمنى أن يكون لاعبي الزمالك مثل لاعبي الأهلي ، مطالبة بإصلاح الخلل، مشيرة أن والدها حاول اقناعها لتشجع الأهلي لكنها ترفض حباً في الزمالك وتمسكاً بالمبادئ ،ووفاء لناديها ، وتكرر تهنئتها لجماهير النادي الاهلي بالفوز .
 
وقال تامر محمود محمد ،الحمد لله على حصولنا على الدوري العام ،كالعادة ،ومن كثرة تعودنا أصبحت الفرحة أقل لأنه شئ عادي ،ولن يكون للدوري طعم إلا بعد الفوز على الزمالك ،إن شاء الله ،الأحد المقبل.
 
جماهير الأهلي بكفر الشيخ (1)
جماهير الأهلي بكفر الشيخ (1)

جماهير الأهلي بكفر الشيخ (2)
جماهير الأهلي بكفر الشيخ (2)

جماهير الأهلي بكفر الشيخ (3)
جماهير الأهلي بكفر الشيخ (3)

جماهير الأهلي بكفر الشيخ (4)
جماهير الأهلي بكفر الشيخ (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة