سيدة تقمصت دور مارى منيب..أيمن فى دعوة نشوز :حماتى تسببت فى تدمير حياتى

الخميس، 25 يوليو 2019 09:00 ص
سيدة تقمصت دور مارى منيب..أيمن فى دعوة نشوز :حماتى تسببت فى تدمير حياتى محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوى نشوز، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، أدعى فيها رفض زوجته العودة لمنزله طوال عام ونصف العام ، بسبب ضغط والداتها، وحرمانه من طفليه، ليؤكد:" خلافات طاحنة نشبت بينى وحماتى بسبب تدخلها فى علاقتى بزوجتى، لتصبح خلال 5 سنوات زواج المتحكمة فى كل قرارتى، لتسيطر على المنزل بسبب حبها الجنونى لابنتها، وفرضها قيود على عائلتى لدخول المنزل.

 

وأضاف الزوج أيمن،ع.أ، البالغ من العمر 29 عام، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية : أصبحت الأن متهم في جنحه ضرب، بعد أن أخرجتنى حماتي عن شعورى، وحاولت تحريض أولادها على ضربى، لأضطر للدفاع عن نفسي، لتصاب هى أثناء محاولتى للتصدى لهم، وبعدها تسببت فى تدمير حياتى.

 

وتكمل:" حرمت من التواصل مع أهلي، طوال سنوات زواجي،  كما حرموا من رؤية لأحفادهم، بعد افتعالهم العديد من الخناقات والإساءة لهم".

 

واستكمل:"  تطور الأمر ووصلت أن حماتي تمد يدها مع سلاطة لسانها على ، وبعدها قرروا استخدام سلاح قائمة المنقولات والمؤخر، لدفعى للصمت على تصرفاتها البغيضة، وتهديدى بالحبس".

 

 وتابع : أصبحت ملازم لأقسام الشرطة، ورأيت العذاب بسبب حماتى التى لا تعرف الرحمة ، لأتعرض للمساؤمة، على أخذ ممتلكاتى، بالإضافة لمبلغ مالى كتعويض عن اصابتها، وتنازلي عن حقى برؤية طفلي للأبد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة