حركة تنقلات الشرطة بالأسماء..تعيين ضابط قضية هبة ونادين رئيسا لقطاع المنافذ

الخميس، 25 يوليو 2019 04:35 م
حركة تنقلات الشرطة بالأسماء..تعيين ضابط قضية هبة ونادين رئيسا لقطاع المنافذ اللواء جمال عبد الباري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقلد اللواء جمال عبدالباري مساعد الوزير للمنافذ، في حركة الشرطة السنوية، وفقاً للمصادر، والتي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي للآن.

ويعد اللواء جمال عبد الباري أحد أهم الكوادر الأمنية في الفترة الماضية، حيث نجح "عبد الباري" في تحقيق العديد من النجاحات الأمنية، منذ أن كان يعمل بالمباحث في أكتوبر، ونجح في القبض على قاتل هبة ونادين بحي الندى في مدينة الشيخ زايد.

ونجح عبد الباري الذي كان يشغل منصب مساعد الوزير للأمن العام في تطير البؤر الإجرامية من الخارجين عن القانون في البلابيش بسوهاج والسمطا بقنا وغيرها من البؤر الخطيرة.

وراعت حركة التنقلات الأقدمية والكفاءة، فضلاً عن مراعاة الظروف الاجتماعية والأماكن الجغرافية، على أن يتم تنفيذ الحركة بداية من أول أغسطس، ويتم فتح باب الالتماسات والنظر فيها.

وتشير المؤشرات الأولية، للحركة التي من المقرر أن تصدر رسميا خلال ساعات، لتعيين اللواء عماد صيام مساعد الوزير لقطاع الأمن،  وااللواء علاء الأحمدي مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات،واللواء خالد فوزي مساعد الوزير للأمانة العامة واللواء محمد زمزم للكهرباء.

 

ووفقا للمصادر، فانه تم تعيين اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد الألفي مدير الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام، واللواء رضا العمده مدير أمن مطروح.

 

ويأتي ضمن حركة التنقلات تعيين اللواء حمزه عباس لتصاريح العمل، واللواء ناصر محي بالإعلام والعلاقات، واللواء اشرف ربيع مدير أمن شمال سيناء ، واللواء رضا سويلم مساعد منطقة سيناء، واللواء عادل جعفر مساعد الوزير لقطاع الأمن الوطني.

 

وشملت الحركة ـ التي لم يتم الاعلان عنها رسميا للآن ـ تعيين اللواء أشرف الجندي مديرا لأمن الإسكندرية،  واللواء نبيل سليم مديرا  لـ مباحث القاهرة وجمال عبد البارى المنافذ، ومحمد الشريف مدير أمن الجيزة، واللواء خالد عبد السلام لأمن لفيوم، وفقاً للمصادر.

 

وجاء بالحركة اللواء طارق الفقي للأمن المركزى واللواء هشام يحيي بحقوق الانسان، واللواء اسعد زكير مدير امن اسيوط، واللواء محمود خليل مدير امن المنيا، واللواء اشرف عز العرب السجون، واللواء هشام نصر مساعد الوزير لشمال الصعيد، ومن المقرر أن تعلن الداخلية عن حركة التنقلات بشكل رسمي خلال ساعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة