أكرم القصاص - علا الشافعي

حالة الطقس اليوم الخميس 25/7/2019 فى مصر والدول العربية

الخميس، 25 يوليو 2019 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 25/7/2019 فى مصر والدول العربية الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم  الخميس ، ففى مصر  يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة جنوبا نهارا، لطيف ليلا.

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وعلى خليج السويس، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

الطقس فى الأردن

نهاراً: تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفي إعتيادي في العديد من المناطق بينما يكون حاراً في العقبة والأغوار والبحر الميت، وطقس حار نسبي متوقع في السهول الشرقية والبادية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفى خليج العقبة،  الرياح: شمالية غربية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 26 درجة مئوية.

ليلاً: يكون الطقس معتدلاً إلى لطيف بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السُرعة.

الطقس فى فلسطين 

لا يطرأ أى تغير يذكر على درجات الحرارة التى تكون حول معدلاتها السنوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً الى حارة فى مختلف المناطق، والرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة