أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل تفشى الجنس والكحول والمخدرات بقوات البحرية الأمريكية.. البنتاجون يستدعى وحدة مشاة بحرية من العراق بسبب الخمور وانتهاك الأخلاقيات.. واعتقال 16 من المارينز لارتكاب جرائم تتعلق بتهريب البشر والمخدرات

الخميس، 25 يوليو 2019 09:54 م
تفاصيل تفشى الجنس والكحول والمخدرات بقوات البحرية الأمريكية.. البنتاجون يستدعى وحدة مشاة بحرية من العراق بسبب الخمور وانتهاك الأخلاقيات.. واعتقال 16 من المارينز لارتكاب جرائم تتعلق بتهريب البشر والمخدرات الجنس - البحرية الأمريكية - البنتاجون - تجارة البشر - المخدرات
كتب: محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لازال الفساد متفشيا فى قوات البحرية الأمريكية سواء فى الوحدات التى توجد داخل الولايات المتحدة أو خارجها، فما بين ممارسة جنس وتناول الخمور وتهريب البشر والمخدرات، يقف البنتاجون مكتوف الأيدى أمام تلك الجرائم، التى تنتهك كل القواعد الأخلاقية والعسكرية، وفى ذلك الصدد، أكد مسئولون بقيادة البحرية الامريكية اعتقال 16 من أفراد قوات البحرية الأمريكية (المارينز) لارتكاب جرائم تتعلق بتهريب البشر والمخدرات .

البحرية الأمريكية

وذكرت شبكة فوكس نيوز الإخبارية الأمريكية أن السلطات ألقت القبض على هؤلاء الأفراد فى معسكر بندلتون، التابع لسلاح المارينز بولاية كاليفورنيا الامريكية، وذلك بعد ورود معلومات تفيد بتورطهم فى عمليات لتهريب البشر والمخدرات .


وكانت السلطات الامريكية قد ألقت - فى وقت سابق من الشهر الجارى - القبض على اثنين آخرين من أفراد ذات المعسكر، حيث وجهت إليهما تهمة تهريب مهاجرين غير شرعيين مقابل المال.

كما قررت قيادة العمليات الخاصة في الجيش الأمريكى استدعاء وحدة من عناصر مشاة البحرية من العراق، بسبب سوء سلوك عسكرييها أثناء أدائهم الخدمة، حسبما ذكرت صحيفة واشنطن بوست.

قوات المارينز الأمريكية

وأكد مسؤولين في وزارة الدفاع لصحيفة "واشنطن بوست" أن من بين انتهاكات العسكريين مخالفة الحظر على تناول الكحول أثناء أداء الخدمة.

وأطلقت القيادة تحقيقا مع عناصر الوحدة، لكن من غير الواضح ما إذا كان العسكريون سيتعرضون لأي عقاب أو سيواجهون اتهامات جنائية، حسب المسؤولين.

كما أكدت القيادة في بيان أن الوحدة تم استدعاؤها من العراق إلى قاعدتها في سان دييجو، بسبب التدهور الملحوظ في "الضبط والربط" أثناء الفترات التي لا يشارك فيها عناصرها بالعمليات، مؤكدة فقدان الثقة فى قدرة الوحدة على أداء مهامها.

وجاء ذلك ضمن سلسلة فضائح مدوية تتعلق بقوات مشاة البحرية التي يعول عليها البنتاجون في عملياته بمختلف أنحاء العالم.

البنتاجون

وكشفت مجلة "نيوزويك" الأمريكية العام الماضى عن اعتداء العقيد دانيال ويلسون جنسيا على طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات فى قاعدة لقوات البحرية الأمريكية فى نورث كارولينا.

ونقلت المجلة عن والدة الطفلة التى تم الاعتداء عليها قائلة إن ما حدث لأطفالها واحد من أكبر الفواحش التى يمكن أن تحدث، وجاء فى الدعوى أن الطفلة تم الاعتداء عليها جنسيا من قبل العقيد دان ويلسون، وقد عانت من ألم شديد ولا تزال تعانى وسيتطلب الأمر علاج نفسى طويل".

 ورفض مسئولو البحرية الأمريكية التعليق على الأمر، وواجه ويلسون فى البداية مجموعة من الاتهامات منها الاعتداء الجنسى والسلوك غير الملائم لضابط فى نوفمبر 2016.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة