أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهمون بسرقة السيارات بالجيزة: نستهدف الفارهة بمفاتيح مصطنعة

الخميس، 25 يوليو 2019 01:15 م
المتهمون بسرقة السيارات بالجيزة: نستهدف الفارهة بمفاتيح مصطنعة جانب من السيارات المسروقة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت مديرية أمن الجيزة، معرضا للسيارات التى استعادها رجال المباحث، بعد سرقتها على يد تشكيلا عصابيا بمدينة 6 أكتوبر.

واحتوى المعرض على 23 سيارة ملاكى، سرقها أفراد التشكيل العصابى، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية تمهيدا لتسليمها لأصحابها.

وكشف المتهمون، البالغ عددهم 6 أشخاص، أنهم تخصصوا فى سرقة السيارات باستخدام أسلوب المفاتيح المصطنعة، وبيعها لعملائهم، واقتسما حصيلة المسروقات بينهم، وذكروا أن عملائهم يعلمون أن السيارات مسروقة.

وقال المتهمون، إنهم يمارسون نشاطهم، بأنحاء مدينة 6 أكتوبر، والشيخ زايد، وعدة مناطق أخرى، حيث تضم المدينة العديد من السيارات الفارهة، التى يستهدفونها، وأرشد المتهمون عن 23 سيارة مسروقة، ليتمكن رجال المباحث من ضبطها وإعادتها.

وتم ضبط المتهمين، بعد أن تعددت البلاغات أمام اللواء مدحت فارس، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن الجيزة، تفيد تعرض عدد من السيارات، بمدينة 6 أكتوبر، للسرقة على يد مجهولين.

وعلى الفور تم التنسيق مع، المقدم محمد مصطفى، رئيس مباحث مكافحة سرقة السيارات بالجيزة، وتشكيل فريق بحث، لتحديد هوية مرتكبى تلك السرقات، والقبض عليهم.

وضم فريق البحث الذى تم تشكيله، كلا من المقدم عمرو حجازى، مفتش مباحث 6 أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوى، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، ومعاونيه النقباء، محمد الصعيدى، ومحمد طارق، ومحمود خميس، وأحمد البطران، حيث كشفت التحريات، تورط 6 عاطلين، فى سرقة السيارات، وبيعها لعملائهم.

ومن خلال الحصول على إذن من النيابة، وإعداد عدة أكمنة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم، اعترفوا بتكوين تشكيلا عصابيا، لسرقة السيارات، وبيعها لعدد من عملائهم، أرشدوا عن هويتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لتباشر النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة