أكرم القصاص - علا الشافعي

العضوية الذهبية تمنح مدرب النصر تذكرة دخول تاريخ أندية السعودية

الخميس، 25 يوليو 2019 11:03 ص
العضوية الذهبية تمنح مدرب النصر تذكرة دخول تاريخ أندية السعودية فيتوريا مدرب النصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى لفريق النصر السعودى، لقائمة الأعضاء أصحاب العضوية الذهبية بحامل لقب الدورى السعودى للمحترفين.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى النصر على "تويتر"، "انضم لقائمة الأعضاء الذهبيين بنادى النصر السيد روى فيتوريا وذلك بعد سداده لرسوم العضوية الذهبية البالغة مائة ألف ريال".

فى حين ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن فيتوريا أصبح أول عضو غير سعودى يحمل العضوية الذهبية فى الأندية السعودية بعد سداده رسوم العضوية الذهبية فى نادى النصر البالغة 100 ألف ريال.

وأوقعت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى فريق النصر "حامل اللقب" فى مواجهة ضمك الصاعد حديثاً لدورى الأضواء.

ويلتقى النصر مع ضمك يوم 22 أغسطس المقبل فى افتتاح مباريات النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "الملك فهد" الدولى بالعاصمة السعودية "الرياض".

كما يلتقي الأهلي مع العدالة، والهلال مع أبها والتعاون مع الحزم، والاتحاد مع الرائد، والفتح مع الشباب، والفيصلي مع الفيحاء والوحدة مع الاتفاق ضمن منافسات الجولة الاولى.

وكان نادى النصر توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودى فيما حل نادى الهلال فى الوصافة، بينما توج التعاون بطلاً لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتصدر النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، جوائز الأفضل بالدورى السعودى بعدما توج بجائزة الحذاء الذهبى للموسم المنقضى من الدورى السعودى.

وسجل حمد الله 34 هدفا هذا الموسم فى رقم تاريخى ليكسر رقم نجم الاتحاد السابق حمزة إدريس (33 هدفا)، ليحصل أيضا على الحذاء الذهبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة