أكرم القصاص - علا الشافعي

"السكة الحديد" تبدأ اليوم حجز تذاكر قطارات يوم 8 أغسطس قبل عيد الأضحى

الخميس، 25 يوليو 2019 12:00 ص
"السكة الحديد" تبدأ اليوم حجز تذاكر قطارات يوم 8 أغسطس قبل عيد الأضحى المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ هيئة السكة الحديد اليوم الخميس حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى المدرجة بجداول التشغيل اليومية التى ستتحرك يوم 8 أغسطس الموافق 7 ذو الحجة، وتطرح غدا الجمعة مقاعد القطارات التى ستتحرك 9 أغسطس الموافق 8 ذو الحجة، حيث يتم طرح التذاكر للحجز قبل يوم السفر بـ 14 يوما.

كما تطرح هيئة السكة الحديد السبت مقاعد القطارات التى ستتحرك يوم 10 أغسطس الموافق 9 ذو الحجة وقفة عيد الأضحى فلكيا، والأحد تطرح مقاعد القطارات التى ستتحرك يوم 11 أغسطس الموافق 10 ذو الحجة.

كما قررت هيئة السكة الحديد الحجز لخطوط الصعيد بالنسبة لرحلات الذهاب على محطات الإصدار فقط، بحيث يتم الحجز لاستقلال القطار من نفس المحطة التى سيسقله منها، وتخصيص 70% من مقاعد القطارات المكيفة للحجز من محطات القاهرة والجيزة وسيدى جابر والإسكندرية، مع توزيع باقى مقاعد القطارات المكيفة على باقى المحطات الرئيسية، على أن يستمر العمل بهذه التعليمات حتى عيد الأضحى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Dalia

مافيش حجز

انا بقالي ساعه ونصف يعني من اول دقيقه من يوم الخميس 25 يوليه ولحد الان بحاول احجز ليوم 8 أغسطس ومافيش حجز اذاي طيب ولما بنسال موظفي حجز التذاكر يقولوا الناس حاجزه من شهرين بالنسبه لخطوط الصعيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة