أكرم القصاص - علا الشافعي

الإمارات تصعد "مركزين" وتراجع قطر فى تصنيف الفيفا

الخميس، 25 يوليو 2019 11:20 ص
الإمارات تصعد "مركزين" وتراجع قطر فى تصنيف الفيفا منتخب الامارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعد منتخب الإمارات "مركزين" فى التصنيف الصادر من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ليحتل المركز الـ 65 عالمياً والسادس أسيوياً.

وحافظ منتخب إيران على صدارة قائمة منتخبات آسيا فى تصنيف الفيفا، على الرغم من تراجعه "3 مراكز" ليحتل المركز الـ 23 عالمياً، فيما حل منتخب اليابان ثانياً على صعيد منتخبات أسيا رغم تراجعه "5 مراكز" ليحتل المركز الـ 33 عالمياً، ومن ثم أستراليا التي تراجعت 3 مراتب للمركز الـ 46 وقطر خامساً حيث تراجعت 7 مراكز ولتصبح بالمركز 62 عالمياً.

يذكر أن منتخب السعودية صعد مركزاً واحداً فى التصنيف الصادر اليوم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ليحتل المركز الـ 68 عالمياً، والسابع على صعيد منتخبات أسيا.

وكشف الاتحاد السعودى لكرة القدم في وقت سابق عن مواعيد مباريات منتخب السعودية فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عن وقوع منتخب السعودية فى المجموعة الرابعة مع منتخبات أوزبكستان، فلسطين، اليمن، سنغافورة.

ويفتتح منتخب السعودية مشواره بمواجهة اليمن في العاشر من سبتمبر المقبل، قبل أن يواجه سنغافورة في الجولة الثانية من التصفيات فى العاشر من أكتوبر القادم، وتلعب السعودية مع فلسطين يوم 15 من الشهر ذاته قبل أن يواجه أوزبكستان يوم 14 نوفمبر المقبل.

ويلتقى منتخب السعودية مع اليمن فى بداية جولة الإياب من التصفيات يوم 26 مارس 2020، قبل أن يواجه سنغافورة يوم 31 من الشهر ذاته، كما يلعب مع فلسطين وأوزبكستان يومى 4 و9 يونيو 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة