45 هدفا تزين معسكر الهلال السعودى فى النمسا

الخميس، 25 يوليو 2019 12:46 م
45 هدفا تزين معسكر الهلال السعودى فى النمسا احدى مباريات الهلال السعودي في معسكر النمسا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى نادى الهلال السعودي معسكره فى النمسا، الذى خاض خلاله 7 مباريات ودية ضمن استعدادات "الزعيم" لخوض منافسات الموسم الجديد.

الهلال سيبدأ موسمه الجديد بمواجهة مواطنه الأهلي فى السادس من أغسطس المقبل على ملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال آسيا، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب "جامعة الملك سعود" معقل الهلال فى السادس عشر من الشهر ذاته.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن نادى الهلال لعب سبع وديات انتهت جميعها زرقاء، حيث سجل مهاجموه 45 هدفا، فيما استقبلت شباكه أربعة أهداف فقط خلال 630 دقيقة.

وأوقعت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي فريق الاتحاد فى مواجهة الهلال ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وتحدد 21 سبتمبر المقبل موعداً لمباراة الكلاسيكو التى تجمع بين الاتحاد والهلال على ملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة"، على أن تنطلق المباراة فى السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة.

كما يلتقى ضمن منافسات الجولة ذاتها الرائد والتعاون فى "ديربى القصيم"، على أن تقام المباراة في السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة يوم 19 سبتمبر المقبل.

ويلتقي النصر مع ضمك، والأهلي مع العدالة، والهلال مع أبها والتعاون مع الحزم، والاتحاد مع الرائد، والفتح مع الشباب، والفيصلى مع الفيحاء والوحدة مع الاتفاق ضمن منافسات الجولة الأولى.

جدير بالذكر أن النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى تنطلق في 22 أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة