خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأهلى حديث العالم بعد التربع على عرش الدورى.. الصحافة التونسية: معلول يرد اعتباره أمام جيريس بعد استبعاده من كان 2019.. صحف المغرب: الأحمر يواصل الهيمنة فى حضور أزارو.. ولاسارتى "البطل" حديث إعلام أوروجواى

الخميس، 25 يوليه 2019 01:49 م
الأهلى حديث العالم بعد التربع على عرش الدورى.. الصحافة التونسية: معلول يرد اعتباره أمام جيريس بعد استبعاده من كان 2019.. صحف المغرب: الأحمر يواصل الهيمنة فى حضور أزارو.. ولاسارتى "البطل" حديث إعلام أوروجواى الأهلي بطل الدوري 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النادى الأهلي عناوين الصحافة العالمية والعربية بعد تتويجه بطلاً لمسابقة الدورى العام للمرة الـ41 فى تاريخه.

الصحافة المغربية تبرز إنجاز أزارو مع الأهلي

البداية مع الصحافة المغربية، حيث عنونت صحيفة "المنتخب"، "أزارو حسم اللقب فى مصر وأحداد احتياطياً فى غياب بوطيب"، وقالت "حسم الأهلى المصرى بمهاجمه المغربى وليد أزارو لقب الدورى، بعد فوزه على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، ليعتلى صدارة الترتيب بـ77 نقطة، حيث مازالت مباراة تنقص الفريق الأحمر وهى مؤجلة أمام الغريم الزمالك، بينما انتهت البطولة بالنسبة لباقى الأندية، ولعب أزارو المباراة كاملة وظهر بمستوى جيد فى خط الهجوم".

وأضافت الصحيفة، "فى المقابل حسم مركز الوصافة نادى الزمالك الفائز على نادى الإسماعيلى بنتيجة 3 - 1، وبات فى رصيده 43 نقطة، وفى غياب المهاجم المغربى خالد بوطيب عن مباراة ناديه الزمالك للإصابة، أقحم مدرب الفريق الأبيض حميد أحداد فى الدقيقة 78 من المواجهة وهى الأخيرة له مع الزمالك، حيث انتقل للرجاء الموسم المقبل".

أما موقع "البطولة" فكتب، "الأهلى يُتوج بطلا للدورى المصرى للمرة الـ41 فى تاريخه والرابعة على التوالى"، وقال "واصل الأهلى فرض هيمنته على بطولة الدورى المصرى الممتاز، بعدما تُوج بلقب المسابقة للمرة الـ41 فى تاريخه، والرابعة على التوالى، عقب فوزه 3-1 على مضيفه المقاولون العرب، وهو اللقاء الذى شهد مشاركة المغربى وليد أزارو أساسيا".

فى حين عنونت صحيفة "هسبريس"، "الأهلى يواصل هيمنته ويتوج باللقب"، وقالت "رفع الأهلى رصيده إلى 77 نقطة بعد فوزه على المقاولون العرب، مواصلا التحليق فى الصدارة، بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدى الزمالك، وأصبحت مباراة الفريقين التى ستقام الأحد المقبل فى المرحلة الأخيرة بمثابة تحصيل حاصل، بعدما حسم الفريق الأحمر اللقب".

من جهته كتب موقع "اليوم 24"، "بحضور أزارو.. الأهلى يقسو على المقاولون بثلاثية ويتوج بلقبه 41 فى الدورى المصرى"، وقال إن "نادى القرن" حسم لقب الدورى المصرى لصالحه فى مباراة شهدت تألق حسين الشحات الذى فرض نجوميته بتسجيله "هدفين" للفريق الأحمر، مشيراً إلى أن الأهلى نجح فى رفع فارق الألقاب بمسابقة الدورى مع غريمه التقليدى الزمالك إلى 29 لقباً.

 

الصحافة التونسية تكشف رد اعتبار على معلول

كما احتفلت وسائل الإعلام التونسية بتتويج على معلول بطلاً لمسابقة الدورى العام مع النادى الأهلي، وكتبت صحيفة "الشاهد"، "سجل هدفه الأول.. على معلول بطلاً لمصر مع الأهلي"، مشيرة إلى أن الأهلي حسم لقب الدورى للمرة الـ 41 فى تاريخه قبل مواجهة الزمالك الأحد المقبل فى ختام مباريات المسابقة.

أما موقع "الصريح أونلاين" فكتب، "على معلول يرد على جيريس بطريقته بعد تسجيله هدفاً مع الأهلي"، وقال "تمكن الأهلي المصرى من التتويج بلقب البطولة المحلية للمرة 41 فى تاريخه بعد الفوز على حساب المقاولون العرب على ملعبه بثلاثية ساهم فيها على معلول بالهدف الأول".

علي معلول
علي معلول

وأضاف "افتتح معلول النتيجة، هدف كان بمثابة رسالة مشفرة إلى آلان جيريس مدرب منتخب تونس الذى تخلى عنه قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر".

فى حين عنونت إذاعة "ديوان إف إم"، "على معلول يقود الأهلي للفوز بلقب البطولة المصرية"، وقالت "قاد النجم التونسي على معلول نادى الأهلي المصرى للفوز بلقب البطولة المصرية، وساهم معلول فى فوز الأهلي باللقب 41 في تاريخه بعد تسجيله الهدف الأول للأهلي أمام نادي المقاولون العرب عند الدقيقة 26 قبل أن يضيف حسين الشحات هدفين للأهلي الذى أنهى المواجهة بثلاثة أهداف لهدف".

 

لاسارتى "البطل" حديث إعلام أوروجواى
 

كما سلطت وسائل الإعلام فى أوروجواى الضوء على تتويج النادى الأهلي بلقب الدورى الممتاز للمرة الـ41 فى تاريخه.

وعنونت صحيفة "ovaciondigital"، "مارتن لاسارتي بطلاً فى مصر"، وقالت إن الأهلي بقيادة المدرب الأوروجويانى توج بطلاً لمسابقة الدورى المصرى بعد فوزه على المقاولون العرب بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "برج العرب".

الاهلي
الأهلي

وأضافت الصحيفة أن الأهلي رفع رصيده من النقاط إلى 77 نقطة فى صدارة الدورى، متفوقاً بفارق 5 نقاط على غريمه التقليدى الزمالك قبل المباراة المرتقبة التى تجمعهما الأحد المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة