مليار درهم تكلفة إقامة كأس أمم آسيا 2019 فى الإمارات

الأربعاء، 24 يوليو 2019 03:23 م
مليار درهم تكلفة إقامة كأس أمم آسيا 2019 فى الإمارات العواني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عارف العوانى أمين عام مجلس أبو ظبى الرياضى، مدير بطولة كأس الأمم الأسيوية 2019، أن ميزانية البطولة وصلت مليار درهم، والتى ستنطلق فى الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير حتى الأول من فبراير المقبلين.

وأشار أمين عام مجلس أبوظبى الرياضى إلى ترحيب دولة الإمارات بكل الضيوف الذين سيحلون على أرض "زايد الخير"، وأن جميع المرافق الخاصة بالبطولة أصبحت على أهبة الاستعداد، وأن الجميع داخل الدولة سيعمل على كيفية انجاح مثل هذا الحدث القارى الكبير.

أضاف العوانى "المليار درهم الخاصة بالبطولة تشمل النفقات الخاصة بتجهيز الملاعب وكل الأمور اللوجيستية، وأن العمل من أجل كأس أمم آسيا 2019 استغرق أربع سنوات من العمل المكثف في الكثير من الاتجاهات الهدف منها أن نجعل مثل هذا الحدث خير دليل على قدرة الاماراتيين على تنظيم حدث استثنائى فى كل شىء وأنه طوال 500 يوما للحملة الترويجية وصلت نسبة المشاهدة لهذه الحملة إلى المليون على منصات التواصل الاجتماعى".

واختتم مدير بطولة كأس الأمم الأسيوية لكرة القدم تصريحاته قائلاً "التذاكر الخاصة بالبطولة نفذ منها 50% من تذاكر الافتتاح وهناك مباريات نفذت تذاكرها بالكامل مثل المنتخب السعودي ومباراة سوريا وفلسطين أيضا وأن الاتحادات المشاركة فى البطولة حصلت على نسبتها المقررة وهى 8%".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة