أكرم القصاص - علا الشافعي

ملفات هامة على مائدة "الحياة اليوم".. متحدث الوزراء: تطبيق منظومة التحول الرقمى اعتبارا من أغسطس 2019.. عصام شلتوت: منتخب شباب اليد يسير بخطى جيد وقدم نموذج محترم.. ورئيس اتحاد اليد: لن نخذل المصريين

الأربعاء، 24 يوليو 2019 09:59 م
ملفات هامة على مائدة "الحياة اليوم".. متحدث الوزراء: تطبيق منظومة التحول الرقمى اعتبارا من أغسطس 2019.. عصام شلتوت: منتخب شباب اليد يسير بخطى جيد وقدم نموذج محترم.. ورئيس اتحاد اليد: لن نخذل المصريين برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، عددًا من الملفات الهامة، وعلى رأسها، تأهل منتخب مصر لشباب كرة اليد إلى دور ربع نهائى كأس العالم المقام فى أسبانيا، بالإضافة إلى اجتماع الحكومة الاول بمدينة العلمين الجديدة، كما سلط البرنامج الضوء على البرنامج الرئاسى لتدريب الشباب الإفريقى للقيادة "african plp".

متحدث الوزراء: تطبيق منظومة التحول الرقمى اعتبارا من أغسطس 2019

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن اجتماع الحكومة اليوم فى المقر الجديد بمدينة العلمين حدث تاريخى، مشيرًا إلى أن نائب رئيس البنك الأسيوى أول مسئول أجنبى يزور هذا المقر.

وأضاف "سعد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، أن رئيس الوزراء توقع أن تصبح مدينة العلمين بمثابة العاصمة الثانية لمصر، مؤكدًا: "الدولة تعمل على إنشاء 14 مدينة جديدة وتجمع عمرانى فى وقت واحد".

وأوضح أن هناك فروع للعديد من الجامعات فى مدينة العلمين الجديدة، وستبدأ الدراسة فعليًا بها العام الدراسى المقبل، كما أكد أنه سيتم تطبيق منظومة التحول الرقمى بشكل أكبر اعتبارا من شهر أغسطس 2019، تتضمن مزيد من الخدمات الحكومية بشكل إلكترونى لتقليل تدخلات العنصر البشرى.

عصام شلتوت: منتخب شباب اليد يسير بخطى جيد.. وقدم نموذج محترم

أشاد الكاتب الصحفى عصام شلتوت، رئيس التحرير التنفيذى بـ"اليوم السابع"، بأداء منتخب مصر لشباب كرة اليد ونجاحه فى التأهل إلى دور ربع نهائى كأس العالم المقام فى أسبانيا.

وقال "شلتوت" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة": "يد مصر أصبحت عليا ولن تنكسر، حيث قدم منتخب اليد نموذج يحترم احترافيًا ودعاية لمصر وخاصة فى ظل كون المنتخب الأقل حصولًا على الإنذارات واللعب السلبى".

وأكد أن المنتخب يسير بشكل أفضل، وننتظر هؤلاء الشباب وأن يستمروا بأداء يليق باسم مصر، بعد تحقيقهم العلامة الكاملة، مضيفًا: "هذا المنتخب قد ينتظره تكريم رئاسى، وعلى الإعلام أن يسعى لخلق مساحة ضوء على من يجيد فى الألعاب الأخرى".

رئيس اتحاد اليد: لن نخذل المصريين.. وقدمنا أداء مشرف ببطولة شباب العالم

أعرب هشام نصر رئيس الاتحاد لمصرى لكرة اليد، عن سعادته بأداء منتخب مصر لشباب كرة اليد ونجاحه فى التأهل إلى دور ربع نهائى كأس العالم المقام فى أسبانيا.

وقال "نصر" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، : "استطعنا الفوز على منتخب فرنسا بطل العالم السابق، بالإضافة للسويد، ومن ثم التغلب على صربيا، وهذه المباراة كانت بمثابة تجاوز 8 مراكز".

وأكد هشام نصر رئيس الاتحاد لمصرى لكرة اليد، أن لاعبى المنتخب المصرى كانوا على مستوى الحدث، وقدموا أداء مشرف فى بطولة العالم لكرة اليد، مضيفًا:" لا ينقصنا سوى الاهتمام الإعلامى، فالناس لا يعرفون بما يقدمه المنتخب إلا بعد الحدث،  ونحن بحاجة إلى الدعم الإعلامى، ومش لن نخذل المصريين".

ونجح منتخب شباب كرة اليد فى التأهل إلى دور ربع نهائى كأس العالم المقام فى أسبانيا  بالفوز على صربيا بنتيجة 30 / 29 فى دور الـ 16 ، بهدف قاتل في الثواني الأخيرة .

وشهد مشوار منتخب شباب اليد فى المونديال، تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال الثلاثاء 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته الأربعاء بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32 /22 ويحقق فوزا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت وأخيرا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة