أكرم القصاص - علا الشافعي

متعة الليجا تقترب.. أجمل 10 أهداف لأتلتيكو مدريد في الموسم الماضي

الأربعاء، 24 يوليو 2019 07:00 ص
متعة الليجا تقترب.. أجمل 10 أهداف لأتلتيكو مدريد في الموسم الماضي اتلتيكو مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسابيع قليلة تفصلنا عن انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة صراعًا جديدًا بين أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد على حصد اللقب.

ويقص أتلتيكو مدريد شريط مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بمواجهة خيتافي يوم 18 أغسطس المقبل.

وستقام مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، وهو الملعب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد، وتم افتتاحه في بداية موسم 2017-2018، ويتسع الملعب لحضور 67 ألف متفرج.

وكان أتلتيكو مدريد أنهى مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في المركز الثاني برصيد 76 نقطة خلف برشلونة "البطل".

وحرص نادي أتلتيكو مدريد على تدعيم صفوفه بإبرام العديد من الصفقات قبل انطلاق الدوري الإسباني في نسخته الجديدة، أبرزها تعاقده مع كيران تريبير ظهير توتنهام هوتسبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة 3 سنوات مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، كما تعاقد أتلتيكو مدريد مع جواو فيليكس مطلع الشهر الجاري، قادما من فريق بنفيكا البرتغالي.

في حين رحل الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد لصفوف برشلونة مقابل 120 مليون يورو، ويستعرض الفيديو التالي أجمل 10 أهداف لنادي أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الموسم الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة