أكرم القصاص - علا الشافعي

متحدث الوزراء: "العلمين الجديدة" تنتمى لمدن الجيل الرابع وتشمل صناعات عديدة

الأربعاء، 24 يوليو 2019 08:14 م
متحدث الوزراء: "العلمين الجديدة" تنتمى لمدن الجيل الرابع وتشمل صناعات عديدة الإعلامية عزة مصطفى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل أول اجتماع للحكومة بمدينة العلمين الجديدة، والذى عقد صباح اليوم الأربعاء.

وقال سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، إن اجتماع الحكومة بالعلمين الجديدة لأول مرة، حدث تاريخى لن ينساه جميع الوزراء المشاركين بالاجتماع، مشيرا إلى أن مدينة العلمين الجديدة تمثل أول استثمار حقيقى لإمكانيات مصر بالساحل الشمالى الغربى.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن العلمين الجديدة مدينة حديثة تنتمى لمدن الجيل الرابع، استغرق بناؤها عامين فقط، وتتميز ببنية تحتية متطورة، مشيرًا إلى أن العلمين الجديدة تضم مساكن مناسبة لجميع الفئات الاجتماعية، معلقاً: "المدينة ليست للصفوة والأغنياء فقط".

ولفت إلى أن سعر المتر بالمنطقة الصناعية بمدينة العلمين الجديدة، يتراوح ما بين 250 إلى 300 جنيه، مشيرا إلى أن المدينة تضم فروع لبعض الجامعات، فضلا عن جامعة تحمل اسم العلمين الجديدة.

وأضاف: "المدينة ستشمل العديد من الصناعات من بينها تعليب الأسماك"، لافتا إلى أنه سيتم ربط المنطفة الصناعية بالعلمين بنظيرتها فى السادس من أكتوبر عبر القطار المكهرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة