أكرم القصاص - علا الشافعي

متحدث البرلمان: مؤسسات الدولة تقتدى بالرئيس فى الشفافية.. ومعندناش حاجه نخبيها

الأربعاء، 24 يوليو 2019 01:35 م
متحدث البرلمان: مؤسسات الدولة تقتدى بالرئيس فى الشفافية.. ومعندناش حاجه نخبيها لنائب صلاح حسب الله المتحدث الإعلامي بمجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث الإعلامى بمجلس النواب، إن جميع مؤسسات الدولة تقتدى بالرئيس عبد الفتاح السيسى فى التعامل بشفافية والصراحة مع المواطنين فى مختلف الأمور، متابعاً: " الرئيس هذا الرجل الوطنى، عندما يتحدث إلى الشعب فأنه يتكلم بمنتهى الصراحة ودون حسابات، وكل المؤسسات تقتضى به، ومعندناس حاجة نخبيها.. والدولة المصرية أكثر ما يميزها أنها تدار على الهواء وليس لديها ما تخفيه". 

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى المنعقدة اليوم الأربعاء للمتحدث الرسمى للبرلمان النائب صلاح حسب الله، لاستعراض انجازات مجلس النواب خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الرابع.

 

وأضاف حسب الله، أن مجلس النواب كأحد مؤسسات الدولة، يتبع هذا النهج أيضا، مشيراً إلى أن المجلس يعمل أيضا على الرد بشكل مستمر على كل ما يُثار من شائعات فى محاولة للنيل منه، لكن تجد البعض أحيانا لا يرغب فى تصديق الحقيقة، ويترك الردود الرسمية ويذهب لبعض مواقع "بير السلم". 

 

وفي هذا الصدد، ناشد المتحدث الإعلامى باسم مجلس النواب النائب صلاح حسب الله، المواطنين باستقصاء معلوماتهم أو الحصول عليها من البيانات أو المصادر الرسمية، وألا يقعوا فى فخ المنشورات المزيفة على مواقع التواصل الإجتماعى "السوشيال ميديا". 

 

وتابع حسب الله حديثة قائلاً: "كل ما يٌجرى فى الدولة يتم إعلانة إلى المواطن من المصادر الرسمية، ونحن أمام رئيس جاء بانتخابات حرة ويؤمن أن المواطنين لهم كل الحق فى متابعة ما يٌجرى وتقوم به الدولة المصرية". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة