طموح اللعب مع الكبار يداعب شباب اليد فى مونديال إسبانيا.. الفوز على صربيا تعهد من اللاعبين.. طارق محروس ينصح بمواصلة الهجوم الخاطف.. والدفعة المعنوية كلمة السر.. ولقاءات مثيرة فى دور الـ16

الأربعاء، 24 يوليو 2019 12:05 م
طموح اللعب مع الكبار يداعب شباب اليد فى مونديال إسبانيا.. الفوز على صربيا تعهد من اللاعبين.. طارق محروس ينصح بمواصلة الهجوم الخاطف.. والدفعة المعنوية كلمة السر.. ولقاءات مثيرة فى دور الـ16 شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المصرية المواجهة المنتظرة بين منتخبى مصر لشباب كرة اليد وصربيا والمحدد لها الثانية والربع ظهر اليوم الأربعاء فى إطار مباريات دور الـ16 بكأس العالم المقام بإسبانيا.

 

أبناء محروس يطمحون فى اللعب مع الكبار ضمن الثمانية الأوائل

ويطمح منتخب شباب كرة اليد فى تخطى عقبة صربيا فى هذا اللقاء من أجل الوصول إلى دور الثمانية للعب مع الكبار ضمن أفضل 8 منتخبات والتفكير فى الزحف إلى المربع الذهبى وتحقيق مركز يليق باسم ومكانة مصر فى هذه النسخة.

الفوز على صربيا تعهد من اللاعبين

وتعهد جميع لاعبى منتخب شباب اليد على بذل قصارى جهدهم من أجل الفوز فى هذا اللقاء، خاصة أنهم أبدوا ذلك فى المحاضرة المسائية والتدريب الرئيسى فى جلسة تحفيزية مع الجهاز الفنى للمنتخب من أجل مواصلة الانتصارات فى المونديال بهدف إسعاد الشعب المصرى.

 

طارق محروس ينصح بمواصلة الهجوم الخاطف

وحرص طارق محروس المدير الفنى للمنتخب على توجيه عد من النصائح للاعبيه وأهمها مواصلة الهجوم الخاطف فى هذا اللقاء، والذى تميز به أحفاد الفراعنة فى الدور الأول ونجحوا من خلاله فى تحقيق العلامة الكاملة بالفوز فى جميع مبارياتهم.

 

الدفعة المعنوية كلمة السر

كما أن الدفعة المعنوية للاعبين ستعتبر هى كلمة السر فى لقاء اليوم أمام المنتخب الصربى فى ظل الإشادات الواسعة وثقة الجماهير المصرى وأسرة كرة اليد فيهم بعد التألق المذهل فى الدور الأول.

شهد مشوار منتخب شباب اليد فى المونديال تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال الثلاثاء 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته الأربعاء بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32 /22، ويحقق فوزًا مستحقًا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت، وأخيرًا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا بنتيحة 37 / 32.

 

لقاءات قوية فى دور الـ16

كما يشهد دور الـ 16 لقاءات مثيرة بخلاف مواجهة مصر وصربيا، حيث يلتقى كل من البرتغال مع ألمانيا والنرويج مع البرازيل وسلوفينيا مع كوريا الجنوبية والدنمارك مع المجر وفرنسا مع إسبانيا وتونس مع السويد وكرواتيا مع أيسلندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على النجار

شباب مصر المشرف

شوف ببساطه الفرق بين هولا الشباب مع مدربهم الوطني وما يفعلونه من أجل مصر وبين البهوات بتوع كره القدم وما حصلو عليه من أموال وشهره وما قدموه للوطن من خزي وعار وخيبه قويه. شكرا ياشباب لكم ولمدربكم الوطني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة