شاهد.. لحظة "جر" قاضية أمريكية من المحكمة إلى السجن

الأربعاء، 24 يوليو 2019 01:35 م
شاهد.. لحظة "جر" قاضية أمريكية من المحكمة إلى السجن لحظة جر قاضية أمريكية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قاعة محكمة بولاية أوهايو الأمريكية، فوضى عارمة وصدمة وذهول، لحظة الحكم على قاضية أمريكية بالسجن لمدة 6 أشهر لإساءة استخدام منصبها، وهو الحكم الذى أصابها بـ"شلل مؤقت" فى ساقيها، واضطرت شرطية إلى جرها خارج القاعة وإلى عربة السجن.

وحسب صحيفة "سبق" ففي محكمة بمدينة سينسيناتي، حُكم على القاضية الأمريكية تريسي هنتر بالسجن لمدة ستة أشهر، بعد إدانتها عام 2014 باستخدام منصبها لمساعدة شقيقها ضابط الشرطة، على الاحتفاظ بوظيفته رغم ارتكابه مخالفة تستوجب طرده.

وكانت "تريسي هانتر" قد تم انتخابها عام 2010، للعمل كقاضية في محكمة الأحداث بمقاطعة هاميلتون بولاية أوهايو؛ ولكن فى عام 2014 تم توقيفها عن العمل؛ بسبب قضية شقيقها ضابط الشرطة.

ويُظهر شريط الفيديو، الذى التقط في محكمة بمدينة سينسيناتي، لحظة الحكم على هنتر بالسجن لمدة ستة أشهر، رغم كل الطعون والالتماسات التي تقدّمت بها، وكيف أصابتها الصدمة والذهول فجحظت عيناها، وعندما حاولت السير اكتشفت أنها فقدت قدرتها على ذلك، ومع تصاعد احتجاجات عائلتها ومؤيديها، الذين اشتبك بعضهم مع الشرطة، اضطرت شرطية إلى "جر القاضية" إلى خارج قاعة المحكمة ونحو سيارة تُقلها إلى السجن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة