أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يستقبل قائد قوات حرس الحدود بالسعودية

الأربعاء، 24 يوليو 2019 07:18 م
رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يستقبل قائد قوات حرس الحدود بالسعودية خلال اللقاء
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الدكتور إسماعيل عبد الغفار، مدير عام قوات حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية،  الفريق عواد بن عيد البلوي، والوفد المرافق له بمقر الأكاديمية بالإسكندرية.
 
وبحث رئيس الأكاديمية مع الفريق البلوي، سبل التعاون بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، ومنها التعاون بين الأكاديمية وبين أكاديمية نايف بالمملكة العربية السعودية في الاستشارات والتدريب والبحوث.
 
وقدم رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، عرضا توضيحيا لمدير قوات حرس الحدود بالمملكة، وآخر مستجدات الوضع علي الصعيدين العلمى والإنشائى وأفرع الاكاديمية الجديدة.
 
من جانبه، وجه الفريق عواد بن عيد البلوي، الشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار، على حسن الاستقبال والضيافة واتاحة الفرصة له لزيارة هذا الصرح العربي ، مٌثمناً الدور الكبير الذي تقدمه الاكاديمية فى  تأهيل طلابها  علمياً وعملياً ، وأثنى الفريق  البلوي، على ما رآه في  الاكاديمية  من منشآت كبيرة متقدمة , كما تطرق في حديثه مع  الدكتور إسماعيل عبد الغفار إلى استراتيجية الاكاديمية  ورؤيتها المستقبلية، وقال : نحن فخورين بهذه الزيارة وبكل من ينتمى الي هذا الصرح العلمى العربي المتميز.
 
 وقال، نتطلع لتعاون تكاملي بين الأكاديمية العربية، وأكاديمية محمد بن نايف بالمملكة العربية السعودية ، واضاف نحن نؤمن بالاقتصاد الأزرق بما يتوافق مع رؤية المملكة في 2030  وسنقدم برامج تدعم هذا التوجه.
 
وقام مدير عام حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية، والوفد المرافق له بجولة تفقدية بمنشأت الأكاديمية، ومجمع المحاكيات المتكامل، ومعهد السلامة البحرية  شاهد من خلاله  فيلماُ  تسجيلياُ عن الأكاديمية.
 
 
IMG-20190724-WA0005
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة